]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

كلمات من نور من عالم المرأة 57

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-02-23 ، الوقت: 16:53:57
  • تقييم المقالة:

 

561-- حينما ترى المرأة قسوةَ الرجل تتمنى لو أن لها قلبا من حديد لأن مشاعرها حينها بلا  فائدة , ولكن حينما يكون الرجلُ حنونا أو محبا فهي تتمنى لو أن لها قلبين لتعطيه أكثر مما يتوقع منها .

 

562- عندما تأتي المرأة بقلبها الصادق والرجل بعقله المتفهم ويجتمعان سيكونان جسدا رائعا , ولكن ليتَ الرجل يُـقدِّر عاطفيةَ المرأة وليت المرأة تُـقدِّر عقلانيةَ الرجل .

 

563- إذا كان جمال الرجل يجذب بعض النساء فإن معظمهن يبحثن في الرجل عن رجولته وأدبه وأخلاقه وقوته وسخائه , لا عن جماله .

 

564- إذا أخفق الرجل في الحب تمنى أن يعيش أعزبا طول حياته , وأما إذا أخفقت المرأة في الحب فإنها تسرع لتتزوج أول رجل تلقاه .

 

565- في حياة المرأة ثلاث رجال أساسيون : الأب وهو الرجل الذي تحترمه وتقدره ، والأخ وهو الرجل الذي تخافه أو تهابه  ، والزوج وهو الرجل الذي يحبها وتحبه .

 

566--لو علمت كل إمرأة ما تقوله عنها صديقتها ( من شر وسوء ) لما وُجدت أو بقيت صديقتان على وجه الأرض كلها , وذلك بسبب انتشار الغيبة الزائد وسط النساء في كل زمان ومكان . 

 

567- الرجل المتفائل ( وطويل البال وواسع الصدر ) هو الذي يترك محرك سيارته دائرا وهو ينتظر زوجته عند دخولها متجر لشراء بعض الحاجيات , لأن انتظاره لرجوعها سيطول عادة .

 

568- إذا سمعتَ أن امرأة أحبت رجلاً فقيراً فثق أنها مجنونة أو اذهب الى طبيب الأُذن لكي تتأكد من أنك لا تسمع جيداً , وهذا طبعا غالبا وليس دوما , وسببه تعلق المرأة الزائد بالمال .

 

569- قد يتسع قلبُ الرجل لحب امرأتين في وقت واحد ( بكل سهولة ) , ولكن يستحيل أن نُصدق أن قلبَ امرأة ينطوي على حب صادق لأكثر من رجل واحد ... وهذا فرق بين المرأة والرجل .

 

570- تُفضل المرأة فَقْد حبيبها على فَقْد جمالها , فإنه أيسر عندها أن تُضيِّـع من تحب على أن يَضيع ما يُحَــبْ فيها من جمال ... وهذا بسبب تعلق المرأة الزائد بالجمال .

يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق