]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

عندما تغيب كلمة الحق . بقلم : سلوي أحمد

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2014-02-22 ، الوقت: 17:44:44
  • تقييم المقالة:

  بعد أقل من ثلاثة أشهر رأينا سخط وغضب الناس علي أول رئيس منتحب  بعد الثورة المجيدة!! حيث خرجت الجماهير تطالب برحيل محمد مرسي عن الحكم ، وخلال عام من حكم الاخوان بدأ الشعب يكتشف حقيقة تلك الجماعة التي بدأت تتوغل في المجتمع المصري مستغلة وصولها للسلطة فأدرك الشعب أن تلك الجماعة ليست بالصورة التي صورها البعض من انها الجماعة المقهورة التي عانت من حكم الحاكم الطاغي الذي زج بأفرادها في السجون لتثبت صحة كل كلمة قالها الرئيس مبارك وكل تحذير حذره حال وصولها للسطلة .

   بعد كشق حققية تلك الجماعة  خرج الناس يطالبون  بالقضاء علي كل ما هو إخواني فاسقطوا محمد مرسي ، وزج بقيادات تلك الجماعة في السجون وبدأ التخلص من كل وجود لأفرادها في أي وزارة أو مصلحة حكومية وتم تعديل الدستور الذي وضعته . باختصار بدأ التخلص من كل أثارها وكل وجود لها وكل عمل قامت به وصل الأمر لاعلانها جماعة إرهابية ، الشئ الوحيد الذي تم الابقاء عليه هي القضايا التي تم تلفيقها للرئيس مبارك وأولادها .

   فمنذ أيام مثل الرئيس مبارك للمحاكمة في قضية القصور الرئاسية ، الرئيس  مبارك الذي أوضحت لجنة الجرد التي شكلت لفحص قصور الرئاسة انه حافظ علي كنوزها ولم يتم مساس أي شئ فيها  ، الرئيس مبارك الذي أعاد ترميم هذا القصور ذات القيمة التاريخية الكبري  ، الرئيس مبارك لذي تخلي عن كل شئ حتي الهدايا الخاصة التي كانت قد قدمت له . الرئيس مبارك الذي فعل كل ذلك قدم للمحاكمة في قضايا القصور الرئاسية !!!

   حقا تقف الكلمات عاجزة أمام ما نراه من ظلم لرجل ضحي بحياته من أجل الوطن رجل خدم الوطن حربا وسلما رجل مازال حتي اليوم يقدم مصلحة الوطن علي كل ما سواها  ، تعجز الكلمات عن التعبير عن مدي الجحود ونكران الجميل ولكن العزاء الوحيد إن هناك إله عظيم قادر علي أن يرفع الظلم عن المظلوم وقادر علي أن يرد إليه حقه وحسبنا الله ونعم الوكيل .

 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق