]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

كلمات من نور من عالم المرأة 56

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-02-22 ، الوقت: 14:06:43
  • تقييم المقالة:

 

551-- وراء كل رجل سعيد امرأةٌ متفائلة , قوية الصلة بالله , لا تفارق الابتسامةُ شفتيها مهما ضاقت بها الأحوال ...ولكن أين هي هذه المرأة , دلونا عليها بالله عليكم يا رجال ويا نساء ؟!.

 

552-- الزوجة المفضلة عند كل الرجال هي عشيقة الزوج الشاب , وهي كذلك رفيقة الزوج الكهل , وهي في نفس الوقت ممرضة الزوج عندما يصبح شيخا .

 

553- زينة الغني الكرم , وزينة الفقير القناعة , وزينة المرأة العفة ثم العفة .

 

554- ثلاثة انواع من الرجال لايفهمون المرأة : الشباب والشيوخ والكهول . إذن من يفهم المرأة ويعرفها حق المعرفة ؟!.

 

555- الذي يدع امرأته تحكمه وتتصرف فيه كما تشاء وتديره كما تدير الخاتم حول أصبعها ، لا هو رجل ولا امرأة ، إنه لا شيء . وزوجته كذلك هي لا شيء حتى ولو اعتبرت نفسها شيئا كبيرا .

 

556- الحياء في المرأة هو الذي يشد الكثير من الرجال الأسوياء , ولتعلم المرأة أن انجذاب الرجل إليها تحكمه علاقة طردية مع حيائها , أي أنه كلما زاد حياء المرأة زاد انجذاب الرجل وإعجابه بها .

557- المرأة بسبب تعلقها بصغر السن تعتبر نفسها تمر ( في حياتها ) بست مراحل من عمرها : رضيعة , ثم طفلة صغيرة , ثم آنسة , ثم سيدة شابة , ثم سيدة شابة , ثم سيدة شابة .

 

558- الفتاة تحب في الرابعة عشرة من عمرها لتتسلى , وتحب في الثامنة عشرة لتتزوج      , وتحب في الثلاثين لتتأكد من إحتفاظها بجاذبيتها , وعندما تصل إلى الأربعين تحب لتنسى الشيخوخة .

 

559- الرجــلُ حينما يمــد يده ليضـرب المرأةَ ( وهو ظالمٌ لها ) أنا لا أرى فوق الأرض أحقـرَ منه , وحينما يمد يده ليمسح دمعةَ أنثى (مقهورة ) أنا لا أرى في الوجود أغـلى منه .

 

560- الـرجل الشهم تفديـه الأنثى بكل شيء تملكه وتعطيه كل شيء عندها ( غلا أو رخص) , مقابل فقـط أن ينزع تلك القسوة والغلظة والفظاظة من قلبه .

 

يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق