]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

بكيت على فتاة متفوقه محجبه

بواسطة: احمد اللبو  |  بتاريخ: 2011-11-16 ، الوقت: 18:46:43
  • تقييم المقالة:

 

بكيت على فتاة متفوقه محجبه

شاهدت مقطعا صغيرا في صفحتي الرئيسيه على الفيس بوك , وكان المشهد في مدينة ادنه التركيه والمناسبه حفل لتوزيع الجوائز على الطلبه المتفوقين  للمدارس وبحضور مدير التربيه والتعليم مع مسؤولين من حزب العداله والتنميه والقاعه تغص باولياء الامور والحضور المحتفلين .

بدأت الحفله بتوزيع الجوائز على المتفوقين , ولما جاء دور الفتاة التي تلبس نصف حجاب , امتنع المسؤول عن تقديم الجائزه لها وامر ان تخرج من القاعه , فقبل ان تخرج توجهت الى مدير التربيه تلتمس منه النصره والتدخل لحل هذا الموضوع وهي تبكي بكاءا مرا وتتضرع اليه , فلم يقدم لها غير نصيحته الخبيثه وقال لها: انزعي هذا الحجاب فتأخذي جائزتك . فازدادت دهشة وبكاءا وانشأت قائلة اليس هذا الامر من عندي ام من عند الله لماذا تعادون الله ....فاخرجوها من القاعة عنوة وخلسة .

اما نحن نقول :علام يدافع علماء الامه عن النساء اللواتي يمنعن من ارتداء النقاب في فرنسا ام العهر والعلمانيه , ولا يتجرأ احد ان يفضح النظام الحاكم في تركيا بقيادة حزب العداله والتنميه سليل جماعة الاخوان المسلمون .

ولم يعترض احد على اجابة اردوغان على سؤال مجموعه من النساء الناشطات اللواتي طلبن الترشح الى البرلمان وهن يرتدين الحجاب , فانشأ قائلا لم يحن زمن النائبات المحجبات في تركيا بعد .

فاذا كانت هذه حكامنا الذين يدعون انهم يريدون تطبيق الاسلام فكيف سيكون الحال مع نساءنا المحجبات وهن يريدون العمل مع الرجال في ظل هذه الاحزاب الليبراليه التي تتغطى بلباس الدين من اجل استقطاب الجماهير المسلمه والفوز بالانتخابات واستلام جهاز الحكم , ومنافسة بقية الاحزاب العلمانيه .

اكتب هذا من اجل ان تعي الامه على حقيقة الواقع الذي تعيش به ولا يخدعنها الشعارات الاسلاميه التي تحملها وتخدع المسلمين بها , وان تعود الى دينها وربها , وتعمل على تحكيم القران وسنة رسولها الكريم من قبل ان ينزل عليها العذاب بغتة وهم لا يشعرون .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • Fairouz Attiya | 2011-11-23
    للأسف سيدى الفاضل.....فهذه الحال ليست في تركيا فحسب....وانما وبكل الأسف في معظم الدول العربية الاسلامية لا موضع لإمرأة عاملة محجبة.....في سوريا مثلا تكاد تعد المتحجبات اللواتي يشغلن وظائف أدمية هناك.......في معظم الدول العربية الاسلامية تضطر المرأة للتخلي عن حشمة حجابها ان كانت متحجبة حتي تستطيع الفوز بوظيفة تكفيها سؤال اللئام...........للأسف سيدى هذه هي الحال...............سلمتم سيدى و سلم قلمكم للحق نصيرا.
  • طيف امرأه | 2011-11-16
    اشرتم ببنانكم الى موضع الجرح وكذلك على الدواء كي ينكأ الجرح
    كلما نظرنا لاعمق من البعد تعلم مدى ما ينهش بذاك الجسد
    وكيف يحولونها لمجرد آفة وليس لانثى لها حقوقها وواجباتها واصولها الخاصه
    ليتهم يعلمون ,, من الواجب اعادة صياغة هيكلتنا وذلك بالعودة الى الدين المنزل بكل ما أمرنا الله به
    ووطلب منا ان نتجنبه
    سلمتم اخي احمد وبارك الله بكم
    طيف بتقدير

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق