]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الفيس بوك والعويس لوك ..

بواسطة: أحمد الدردير أحمد  |  بتاريخ: 2014-02-21 ، الوقت: 14:29:38
  • تقييم المقالة:

 مارك زوكربيرج أسس الفيس بوك وبعض رواده أسسوا العويس لوك .
الكل يعلم أن مؤسس الفيس .. تفاح .. أمريكانى وقد حذرنا .. مؤسيسي .. العويس من كل ما هو من جنس مؤسس الفيس الذى ذكرته بعد كلمة تفاح حتى لا تصبح وتمسى طابور خامس !

ولم أذكر جنسيته صراحة حتى أتقرب إلى الروس . لا توهم نفسك بشئ فأنا أقصد ما نبع من الرأس
هم بكل تأكيد لا يعرفون ما هو الطابور الخامس ؟ لأن طوابيرنا كثيرة  . ولا يعرفون أيضا الجنرال إميليو مولا . فقد أغمضوا عيونهم عن الطابور الأول والثانى والثالث والرابع وشاهدوا الخامس وحذفوا إميليو مولا وأبقوا على الجنرال .


المشاركة ...
المشاركة مبدأ ديمقراطي
مشروطة بالإنتقال من الجماعة الطبيعية إلى الجماعة المدنية، من المجتمع التقليدي إلى المجتمع الحديث . مشاركة على الفيس . تجدها على العويس مبدأ عويسى مشروطة بالإنتقال من .. الجماعة .


تعليق ...
مصر هي الأولى في الشرق الأوسط إستخداماً للفيس بوك، حيث يضم موقعها ١٢ مليون مشترك ، النصف شاركوا فى تأسيس العويس لوك إيمانا منهم بنكز صورة.. الميدان .. لصعوبة نكز ملايين الأشخاص . على عكس الفيس نكز الشخص أسهل من نكز الصورة لكن صعب الأمر عليهم فنكزوا الصورة .

أعجبنى ...
العويس .. مؤسيسيه .. نالت إعجابهم .. النظارة السوداء .. وهو فيلم مصرى قام ببطولته أحد الضباط الأحرار  فى ستينيات القرن الماضى قبل النكسة بأربعة سنوات . يختلف الإعجاب فى الفيس لأن مؤسسه لا يعرف الفيلم لكنه سمع بالنكسة .

...........
 إذا كان عويس إسم مذكر ومنه ، عائس ، عاس ، يعوس . فيس ليس منه ، فائس ، فاس ، يفوس لإن مارك زوكربيرج لن يترشح أمام .. مؤسيسي .. العويس لوك فى إنتخابات الأدمن لأنه لم يدمن الجلوس طويلا على صفحة واحدة لمعرفته بسقوط شبكة العويس لوك ومؤسيسيه .

 


 

 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق