]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الفائزان ببطولة الخليج لسباق السيارات الهجينة في استضافة برنامج شاشتك

بواسطة: Ameera_Ahmed  |  بتاريخ: 2014-02-18 ، الوقت: 15:31:06
  • تقييم المقالة:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يعرض تلفزيون ج يوم الخميس 20 فبراير 2014 حلقة من المجلة الأسبوعية "شاشتك" التي ستستضيف المهندسيْن صالح سفران، و خالد القحطاني من جامعة قطر اللذين صمما مع فريق الجامعة سيارة كهربائية هجينة حصلت في بطولة الخليج لسباق السيارات الهجينة في العاصمة الإماراتية أبوظبي على المركز الثاني. سيتحدث الضيفان عن التحديات والصعوبات التي واجهتهما أثناء تصميم هذه السيارة الصديقة للبيئة قبل البطولة وأثناءها. بالإضافة إلى تقرير عن طابعة ثلاثية الأبعاد تساهم مساهمة فعالة في مجال الطب الحديث. كما تعرض الحلقة في فقرة السينما فيلم فروزن من إنتاج شركة ديزني ، والذي تم تصنيفه مؤخراً بأنه من أنجح أفلام الشركة على الإطلاق. وتستعرض فقرة الألعاب الإلكترونية عن لعبة "فلابي بيرد" التي اختفت مؤخراً من متجر تطبيقات app store، رغم وصوله إلى القمة مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي يستعملها المستخدمون الذين قاموا بتنزيلها على أجهزتهم الذكية. بالإضافة إلى خبر عن خدمة الاتصالات الشهيرة "Skype "  التي أطلقت تحديثاً رئيسياً يقدم العديد من المميزات الجديدة، أبرزها ميزة مزامنة الأجهزة المتعددة. وللتذكير فإن أحدث إصدارات "Skype " متوفر للتنزيل مجانا عبر موقع الشركة الرسمي على الإنترنت. وتختتم الحلقة بسؤال مسابقة البرنامج وسؤال الحلقة هو ما اسم النسخة الجديدة المخصصة لأجهزة "iPad " اللوحية التي تعتزم شركة مايكروسوفت إطلاقها قريبا ؟ ترسل الإجابات مع أسمائكم وأعماركم والبلد الذي تقيمون فيه عبر الموقع الإلكتروني. shashatech@jeemtv.net

 

 

 

 

 

يُعرض برنامج شاشتك على تلفزيون ج كل يوم خميس في الساعة 8مساءً، ويُعاد في الساعة 1:30 بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق