]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

اعتزل ام لم يعتزل !

بواسطة: عز الكلام  |  بتاريخ: 2014-02-18 ، الوقت: 14:53:18
  • تقييم المقالة:

السيد مقتدى الصدر يعلن اعتزاله الساحة السياسية الاسباب منها الحفاظ على سمعة عائلة الصدر ومن منطلق إنهاء كل المفاسد التي وقعت أو التي من المحتمل أن تقع تحت عنوانها ومن باب الخروج من أفكاك الساسة والسياسيين" هذه الاسباب التي اعلن عنها مكتبه في مدينة النجف لكن سرعان ماخرج علينا السيد بمؤتمر صحفي يحث العراقيين على المشاركة بالانتخابات القادمة والابقاء على وزرائها واعضاء كتلته البرلمانية ! وقام بتوجيه سيل من الاتهامات والعبارات القاسية بحق نوري المالكي ومن يحكم معه حيث وصفهم بـ (ذئاب متعطشة للمال والحكم) و (انهم مجموعة جاءت من خلف الحدود) هذا الكلام كله مهم ولكن ماهي الاسباب الغير معلنة عن هذا القرار المفاجى للزعيم الصدري السبب ان ايران لاتريد لنوري المالكي منافس في حكم العراق وهذا مايرفضه الصدر رغم انه كان من اكبر ومن اوائل الداعمين للمالكي في حربة ضد معارضية رغم هذا مازلت اقول للسيد مقتدى كما يقول المثل الشعبي (ان تصل متاخرا خير من ان لاتصل ابدا) لكن لدي تساؤلات للصدر انت تقدم نفسك كممثل لما يسمى (الاعتدال الشيعي) وتحارب الديكتاتورية وانك تغرد خارج السرب الايراني لماذا تقوم بدعم قوات الجيش السوري التابع للرئيس بشار الاسد الذي يقاتل شعبه بمشاركة جيش المهدي التابع لكم بجانب قوات (المالكي)الديكتاتور كما وصفته اليس من الاولى ان نقرن الافعال بالاقوال رغم هذا كله مازلت لدي الامل الكبير ان تساعد جهود حضرتكم لعدم جر العراق الى حرب طائفية لاتبقي ولاتذر .....

وفهمكم كفاية !


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق