]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

كلمات الشاعر المغربي محمد أوعبي

بواسطة: Manal Sahafa  |  بتاريخ: 2011-11-15 ، الوقت: 19:21:02
  • تقييم المقالة:
محمد أوعبي من المغرب
بمدينة فاس حي الأطلس
أشكرك على مشاعرك النبيلة وأشكرك على كلماتك الرقيقة التي تدل على صفاء قلبك ونقاء سريرتك وجمال روحك صدق المثل القائل: كل إناء بما فيه ينضح وانتي حقيقة لا مجاملة تملكين حسا راقيا وأخلاقا عاليه تنضح بهذ الجمال من أعماقك أشعر بصدق الكلمات تنساب من قلبك الطيب الطاهر وقد إحتوتنا جميعا في باقة عطرة من التحايا الندية فأنتي كالنحله التي لاتقع إلا على أطايب الزهور ولا تنتج إلا الشراب الشافي لكل الأسقام أحييك على هذا الوفاء الذي أحتظنتي به الجميع دون تمييز وأشكرك على ثقافتك وبلاغة أسلوبك وجمال حرفك لك مني كل آيات المحبة والتقدير وجزاك الله خيرا وبارك فيك ياطيبة منقول من مخططات محمد أوعبي
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق