]]>
خواطر :
مولاي ، لا مولى سواك في الأعلى ... إني ببابك منتظر نسمات رحمة...تُنجيني من أوحال الدنيا وحسن الرحيل ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

العوا_مرسى..الوجه الآخر غير المقروء

بواسطة: محمد حسن  |  بتاريخ: 2014-02-09 ، الوقت: 17:56:22
  • تقييم المقالة:

الوجه الاخر من تسريبات العوا_مرسى: بعيدا عن دور العوا وعلمه أو عدم علمه بالتسجيل للحوار أو إنه له دور وبيأديه أو رسالة وبيوصلها أو كلامه عن العسكر أو السيسى وإنه هيجى رئيس_إنشاءالله _على حدقوله!!!أو دور المخابرات فى الحوار وتسجيله وإذاعته. معلش فى حبة حاجات ناخد بالنا منها: أولا :الانقلابيين نجحوا زى ماقلت قبل كده فى تحويل د/مرسى من الرئيس الشرعى المختطف إلى متهم فى عدة قضايا كثيرة ومتنوعة ومع الوقت وكثرة القضايا والزى الأبيض _أو الحكم فى قضايا ويلبس الزى الأزرق_يرسب فى العقل الجمعى استحالة عودته كرئيس مرة أخرى.و وكسر لهيبة وهالة دوره كرئيس مختطف.

ثانيا:نجحوا فى اشغال وانهاك د/مرسى بالقضايا الكثيرة وفى كذا مكان(تخابر وهروب واتحادية وذمة مالية وقعدولوا سمير صبرى المحامى يرفع عليه قضايا حتى فى ميراث رجل فى كفر الشيخ) وأبعدوا عنه المحاميين ودخلوه فى دوامة ازاى يتصرف مع القضايا وكثرتها وتنوعها..

ثالثا:تحجيم وتعتيم كامل حول د/مرسى مما جعل أذنه أسيرة لتلقف أى كلام وأى معلومة والتعاطى معها ومحاولة استيعابها وتشكلها فى ذهنه ورسم فكره وخططه بناءا على الرسائل المرسلة إليه.

رابعا:التسريب وبعض الكلام المطروح فيه من تضيق على د/مرسى الإنسان_السجين_وحاجته ليكمل حياته الخاصة ويعيشها_من خلال حاجته للمال_حولته من قضاياه العامة وحاجة الأمة له ودوره الرسالى والقيمى إلى ذاتية بشرية طبيعية.

خامسا:كيف يثق د/مرسى والإخوان فى العوا كمحام له يدافع عنه؟ وكيف صمت على كلام العوا عن العسكر؟ وكيف تماهى فى حواره معه وتغاضى عن حتى اسمه كرئيس شرعى للبلاد؟!!
لكن من وثق فى السيسى والعسكر والداخلية ثقة عمياء سهل عليه أن يثق فى غيرهم.ومن السهل جدا الضحك عليه واستيعابه وبلورته وتشكيله فى قالب مراد له ومعد سلفا .ولا حول ولا قوة إلا بالله.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق