]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . 

8 مليون زائر من السعودية و6 مليون من مصر والجزائر لموقع ج الإلكتروني

بواسطة: Ameera_Ahmed  |  بتاريخ: 2014-02-08 ، الوقت: 20:57:24
  • تقييم المقالة:
8 مليون زائر من السعودية و6 مليون من مصر والجزائر لموقع ج الإلكتروني

 

تعد مواقع الانترنت الحلقة الأبرز لدى متابعي التلفزيونات فمنها يتعرفون على كل جديد وخاصة مايتعلق بالبرامج والشاشة، لذا حرص تلفزيون ج مع إطلاق موقعه الجديد بمزاياه الحديثة والتي جعلت منه مرجعاً للكثير من الأطفال العرب.

هذا وقد قال السيد سعد الهديفي، المدير العام التنفيذي بالوكالة – مدير القنوات في الجزيرة للأطفال: لقد أولينا الموقع الإلكتروني لـ تلفزيون ج اهتماماً  خاصاً انطلاقاً من رسالتنا التي نسعى من خلالها إلى نشر ثقافة الفن والرياضة والصحة بين الأطفال بأسلوب مبتكر يتواكب مع أحدث وسائل التكنولوجيا والتطور الرقمي، وبالتأكيد لكونه شاشة المستقبل، وأضاف الهديفي قائلا: إن ترشُّح موقع تلفزيون ج الإلكتروني على مستوى العالم وحصوله على جوائز وإشادات واسعة على مستوى الوطن العربي يُعد ترجمة لجهود تلفزيون ج المستمرة كي يصبح المنصة الإعلامية الرائدة في المنطقة التي تثبت وجودها على خارطة المنافسة العالمية كمؤسسة إعلامية عالمية بارزة موجهة إلى الطفل والأسرة العربية في كل أنحاء العالم.

كما تحتوي الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني لــ تلفزيون ج على أقسام متعددة هي: الفيديو والألعاب والأنشطة وصفحة البرامج، ويتيح الموقع مشاهدة الحلقات السابقة لكل برامج تلفزيون ج ، وهناك أيضا خدمة البث المباشر التي يستطيع من خلالها  المشاهد متابعة البرامج التي تبث على شاشة التلفزيون، بالإضافة إلى صفحة الأنشطة ، ومن خلال صفحة الألعاب يستطيع الطفل الاستمتاع بألعاب مشوقة أبطالها الشخصيات المحببة إلى الطفل مثل لعبة عنبر و لمساتي وليوناردو وسباق التزلج ..... إلخ ، ومن صفحة البرامج يستطيع المشتركون معرفة كل ما يتعلق ببرامجهم المفضلة عبر استفتاءات يشارك فيها الأطفال لتقييم البرامج المفضلة لديهم، ويعد هذا أحد الاسباب الرئيسية في نجاح المحتوى، وللتفاعل مع الموقع يُتاح التصويت على البرامج والأفلام التي تُعرض عبر شاشة تلفزيون ج بالإضافة إلى إجراء المسابقات المتنوعة التي تدعو الأطفال إلى المشاركة فيها من أجل تنمية معلوماتهم في كافة المجالات مع حصول الفائزين على جوائز قيمة، وحرصا من تلفزيون ج على تنمية مهارات الطفل وإعطائه فرصة لإبداء رأيه والتواصل مع أصدقائه تم إنشاء صفحة  نادي تلفزيون ج.

والجدير بالذكر أن عدد زوار الموقع الإلكتروني - وذلك حسب ما تشير إليه أحدث الإحصائيات- بلغ حوالي ( 8000000) ثمانية ملايين زائر من المملكة العربية السعودية،( 3000000) وثلاثة ملايين من الجمهورية الجزائرية ، ( 3000000 ) وثلاثة  ملايين من جمهورية مصر العربية .. وهذا إن دلّ على شيء فإنه يدل على النجاح الباهر الذي حققه الموقع في فترة زمنية قصيرة وجعله يتنافس مع قنوات أطفال رائدة عالمياً على لقب أفضل تصميم لعام 2014م.

 

 


الدوحة-الشرق

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق