]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لك الله يا مرسي 146 العسكر ينشئ البيئة العفنة ليبقى في الحكم

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-02-01 ، الوقت: 11:18:15
  • تقييم المقالة:

267- العسكر ينشئ البيئة العفنة ليبقى في الحكم :

 

أكد المستشار وليد شرابي، المتحدث باسم حركة قضاة من أجل مصر، إن الأخطاء الحقيقة التي وقع فيها الرئيس  محمد مرسي، إنه "كان كريما مع أشحاء، ومخلصا بين خونة، ومتسامحا مع حاقدين، وعادلا مع ظلمة، وشريفا بين خونة"، بحسب تعبيره.
وأوضح شرابي، خلال ندوة عقدتها الجالية المصرية في البوسنة والهرسك بعنوان "مصير الديمقراطية في مصر بعد ثورة 25 يناير"، :"تلك هي أخطاء الثورة المصرية أيضا التي تعاملت بشكل من التسامح مع دولة مصرية يحكمها مؤسسات فاسدة"، معتبرا أن هناك "حرب تشن" الآن على الشعب المصري.
وأضاف شرابي، بقوله إن "العسكر" هم من خلقو "الجو العنف" لكي يحكموا، مضيفا" أن الإرهاب هو من ينمو في البيئة العفنة التي تصلح لحكم العسكر، وأن يكون هناك مبررا لبقائهم"، مشددا على أن الثورة المصرية حتى الآن ملتزمة بالسلمية .
وتابع:" الثورة الحالية ليست عودة محمد مرسي أو الدستور بل نزع الفساد من أجهزة الدولة"، مشيدا بأداء "الثوار" في مصر ووصفهم بـ " الأبطال حاليا على الأرض".
وواصل :"الفئة الداعمة لـ"الشرعية" تزداد تماسك وتزداد أعدادا، وأن الفئة  الداعمة لـ"الانقلاب" هي من تتحل الآن" وقال لايوجد حياة سياسية في مصر على الإطلاق.

 

يتبع : ...

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق