]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لك الله يا مرسي 134

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-01-24 ، الوقت: 15:38:05
  • تقييم المقالة:

 

246- من محبسه.. رسالة جديدة من البلتاجي إلى الثوار:

وجَّه محمد البلتاجي - القيادي بجماعة الإخوان المسلمين - رسالة شكر إلى شباب الثورة من داخل السجن بطره.

وجاء في الرسالة: "أشكر كل من يساند قضية الوطن وحقه في الحرية والكرامة والعدالة والحكم الرشيد، وأدعو كثيرًا بالتثبيت والمصابرة لكل المرابطين على الحق الذي عرفوه ولكل الثوار المدافعين عن قيم العدل والحرية في مواجهة الظلم والاستبداد، وعن حقوق الإنسان في هذا العالم الذي يفتقد العدالة".

وأضاف في رسالته: "عرفت أخيرًا باعتقال ابني أنس وتلفيق الاتهامات المعتادة له، وأدعو الله له بالحفظ والثبات والصبر", قائلًا: "يريدون الانتقام مني باستهداف أسرتي كما قتلوا ابنتي الحبيبة الشهيدة بإذن الله, وأقول: إننا صابرون حتى نلحق بالشهداء وبأسماء، وتزيدنا الأيام ثباتًا وقوة كما يزداد باطلهم ضعفًا وخسة".

وتابع البلتاجي: "أشكر - بشكل شخصي - الأحباب الذين طلبوا مني إنهاء الإضراب الكلي وقد استجبت لهم، وأؤكد لهم أنني تحولت الآن لإضراب جزئي مستمر، كما المئات من الأحرار المعتقلين في سجون مصر بحكم نياباتها الفاسدة وقضائها الذي لا يحترم الدستور والقانون وينصاع جزء منه لأمر الانقلاب الدموي الفاسد".

وأضاف: "نحن الثوار والمعتقلين والمضربين؛ ندافع عن قيم الإسلام وعن قيم الديمقراطية وعن الحريات والحقوق الخاصة والعامة، ونثق أن الظلم والانقلاب والباطل إلى زوال؛ لأن الله لا يرضى لعباده الظلم، وأنه يمهل الظالم حتى إذا أخذه لم يفلته.. ونثق في النصر القريب، ونحمد الله على ما نحن فيه من النعمة بالخلوة والأنس بالله واستصحاب معيته، وهجر الأسباب حتى أنني كنت نسيت الجوع طوال ثلاثة أسابيع من الإضراب التام!"

....................................................................

247- مظهر شاهين:جماعة الإخوان ولدت مع شارون وماتت معه ولايجوز الصلاة عليها:

 

أكد الشيخ مظهر شاهين في اتصال هاتفي علي قناة التحرير أمس الثلاثاء 14 يناير 2014 أول يوم في التصويت علي دستور 2014 أنه يقدم العزاء لجماعة الإخوان المسلمون في أمرين وهما أن الجماعة ولدت مع ولادة شارون 28 كما ولدت الجماعة وتوفي عام 2014 وهو العام الذي ماتت فيه الجماعة علي حد قوله.

وقال:" اسمح لي أتقدم بخالص العزاء لجماعة الإخوان المسلمون في حاجتين الحقيقة الحاجة الأولي في وفاة صديقهم الوفي شارون ومن عجائب القدر أن شارون ولد عام 28 وهو العام الذي ولدت فيه الجماعة وتوفي عام 2014 وهو العام الذي ماتت فيه الجماعة.

وتابع شاهين:" أقدم لهم العزاء في وفاة هذا التنظيم ونحن نكتفي بالموت لن نشيعه كجنازة ولا نصلي عليه لأنه لا يجوز الصلاة عليه أنت تعرف المرتد علي لا يجوز الصلاة عليه ولا يدفن في مقابر المسلمين فهذا التنظيم المرتد لا يصلي عليه ولا يدفن في مقابر المسلمين يروح يندفن مع شارون وتحيا جمهورية مصر العربية وبكرة نريد الملايين أمام اللجان إن شاء الله.

يتبع : ...
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق