]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

مبارك ووطنية تجري في العروق . بقلم : سلوي أحمد

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2014-01-16 ، الوقت: 17:00:37
  • تقييم المقالة:

  أول أمس  وأمس شهدت مصر حدثًا بالغ الأهمية وهو التصويت علي التعديلات الدستوريه في أول استفتاء يجري بعد ثورة 30 يونيو التي أطاحت بمحمد مرسي وجماعته ، ولا يقل أهمية عن هذا الحدث حدث آخر صاحبه  وهو تقدم  الرئيس السابق محمد حسني مبارك للجنة العليا للانتخابات بطلب  لإرسال لجنه له بالمستشفي  للادلاء بصوته .

  يأتي هذا الطلب من الرئيس السابق  ليؤكد لنا ما لم نكن نحتاج يوما لتأكيده ألا وهو مدي حب الرئيس مبارك لمصر وحرصه علي أمنها واستقرارها وسلامتها فيوم  بعد يوم يفعل مبارك ما يؤكد به للجميع وخاصة من ظلموه وتجنوا عليه أنه رجل وطني بكل ما تحمل الكلمة من معني .

   وقد جاء الرد علي الطلب بالرفض   بحجة أنه لا يوجد نص في القانون يسمح للجنه بارسال صندوق انتخابي إليه بالمستشفي !! ولا نستطيع  أن نطالب بمخالفة القانون ولكن فقط نتساءل ماذ لو كان هذا الطلب قد قدم من   أحد رجالات السلطة الحالية  ،   الرئيس الحالي مثلا أو رئيس الوزراء أو أحد الوزراء ؟  هل كنا سنجد نفس الرد  وهو  أن القانون لا يسمح أم كنا سنجد لجنة خاصة تتوجه لأداء المهمة وسط تغطيه إعلامية غير مسبوقه ربما تفوق تغطية الاستفتاء نفسه ؟!!

 كان من المفترض أن يقدر مثل هذا التصرف وكان من المفترض أن يوضع في الاعتبار أن من طلبه هو رئيس مصر علي مدي ثلاثين عاما ولكن لازال الخوف يقيد البعض عن كل ما يجب أن يؤخد بعين الاعتبار لأزال الخوف يسكت الكثيرين عن كلمة الحق التي يجب أن تقال .

إن الرئيس مبارك قد فعل  ما يستحق عليه كل تقدير واحترام كمواطن مصري شديد الحرص علي وطنه أما نحن فلازال ينقصنا الكثير حتي نكون بوطنية وإخلاص وشجاعة هذا البطل .

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق