]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

هو رئيسكم فحاسبوه

بواسطة: عطر يوسف  |  بتاريخ: 2014-01-08 ، الوقت: 19:37:58
  • تقييم المقالة:

إن من أشهر الحيل التي بات يستعملها الفاسدون و أصحاب النفوذ للتحايل  على السلطة و تجنب مطالبتهم بتبريرات عن أنشطتهم المشبوهة  ومداخليهم الغير شرعية   التي تنزف الاقتصاد الوطني هيإنشاء شركات بأسماء أشخاص عاجزين لا يملكون لا أهلية الوجوب و لا أهلية الأداء لمزاولة أي نشاط اقتصادي و في بعض الأحيان  يلجئون إلى كتابة السجل التجاري بأسماء زوجاتهم يقينا منهم أن الدولة لا تحاسب النساء هم على حق الدولة لا تحاسب الجنس اللطيف لان الحاكم أصلا محكوم في بيته من هذا الجنس هذه حيلة بسيطة يعلمها الصغير فينا قبل الكبير  ولكن الغريب في الأمر انها ألهمت شغف أصحاب البدل السوداء ووصلت إلى اعلي قمة في هرم السلطة وأصبحت ملجئهم  الوحيد للتنعم والسباحة في انهار الذهب الأسود الذي سود قلوبهم    

 لا داعي للخوف الذي يلزمكم الاختباء نحن شعب واعي عليكم التأكد من ذلك بسؤال ابسط مواطن ليسرد لكم ما يجري في أوكاركم  

لسنا كتلك الشعوب الغبية التي تعتقد أن مصيرها مرتبط بشخص واحد يعين تارة و يخلع تارة أخرى بداعي انه لا يحوي  الشروط المطلوبة  ليسجن او يقتل ينقسم الشعب بين معارض و مؤيد من جهة أخرى و تعم الفوضى فيتنعم الطغاة "" قتل الزعيم كان ظالما أم على حق اسأل شعب ليبيا ماذا تغير""

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق