]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

فانيليا في مقابلة حصرية مع المصممة العالمية اللبنانية الأصل "ريم عكرا"

بواسطة: كارولينا  |  بتاريخ: 2014-01-06 ، الوقت: 09:41:15
  • تقييم المقالة:

عالم جمال المرأة واسع ومحيّر، تتوه به النساء بحثا عن العديد من المعلومات والنصائح والآراء. فانيليا هي موقع جمال المرأة الموثوق والمليء بالرقي والأناقة وأحدث أخبار المستحضرات باللغة العربية. حيث تجدن كل امرأة ما تريد من أزياء وموضة، أخبار المشاهير، أحدث المستحضرات، نصائح الجمال والعناية بالبشرة. كما تقدم فانيليا النصائح من خبيرات الليزر والبشرة مثل "داليا صاج"، وخبراء العطور مثل العطارة "مارتين ميكاليف"، مصممين الأزياء كالمصمم "دنيس دوران". و الآن بمناسبة الأعياد و حلول السنة الجديدة مقابلة خاصة مع مصممة الأزياء لبنانية الأصل "ريم عكرا".

"ريم عكرا" مصممة أزياء ولدت في بيروت ودرست في الجامعة اللبنانية الأمريكية ثم هاجرت الى الولايات المتحدة وأكملت دراستها في معهد الأزياء والتكنولوجيا في مدينة نيويورك الذي درس به أيضاً أشهر المصممين مثل "كالفن كلاين" و "مايكل كورس".

أطلقت عكرا مجموعة لفساتين الزفاف أعجبت النقاد وأصبحت من كبار مصممي فساتين الزفاف و بعد ذلك أطلقت مجموعات للخياطة الرفيعة والملابس الجاهزة. تباع تصاميمها في أشهر متاجر الأزياء في العالم مثل:  .

احتلت فساتينها أغلفة أشهر مجلات الأزياء مثل Vogue، و Elle، و Marie Claire. كما و جذبت تصاميم ريم عكرا للخياطة الرفيعة وفساتين الزفاف الكثير من الممثلات المشاهير منهم "تايلور سويفت"، "هالي بيري"، "مارشا كروس"، "سيلينا غوميز"، "إيفا لانغوريا"، "أوليفيا وايلد"، "كاثرين زيتا جونز"، "أنجلينا جولي" و "مادونا"و غيرهم العديد.

من أروع الجمل التي القتها ريم عكرا خلال مقابلتها الخاصة مع فانيليا كانت: "أنا اصمم لنساء واثقات متكلفات". هذه الجملة أكبر دليل على مدى أناقة ورقي الذوق الرفيع التي تتحلى به المصممة المبدعة. كذلك طرحت فانيليا على المصممة ريم عكرا 5 اسئلة مميزة ونوعا ما خاصة مثل:

1.     بين القصّة الغربية البسيطة والتطريز الشرقي المشغول، كيف تحددين أسلوبك؟

2.     من هي المرأة التي تصمّمين لها؟

3.     هل زواج المرأة عائق أمام تحقيق نجاحها الكبير، خصوصاً انك لم تتزوجي؟

4.     ما الذي علّمتك إياه مهنة تصميم الأزياء؟

لقد أجابت المصممة ريم عكرا بكل ثقة وحيوية وكتبت فانيليا في موقعها: "حيويتها وتفاؤلها المبهران والدائمان وإبداعاتها التي لا تعرف الملل ولا تقع في فخّ التكرار تشدّك الى الحديث معها دون أن تشعر بالملل مطلقا". شاهدي المقابلة الحصرية والإجابات على تلك الأسئلة في موقع فانيليا

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق