]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

صور ومقاطع فيديو براءة الطفولة

بواسطة: كارولينا  |  بتاريخ: 2014-01-06 ، الوقت: 09:20:51
  • تقييم المقالة:

ما أجمل الأطفال انهم نبع الحياة نحن نكبر ونقضي عمرنا كله من أجل هؤلاء الصغار. فنعلمهم أحسن تعليم و نلبسهم أجمل لباس و نعتني بهم الى أن يصبحو شبابا قادرين على الاعتناء بأنفسهم و الزواج. أطفالنا كنوزنا في الدنيا فهم الأغلى على قلوب الجميع الآباء و الأمهات و الجدود و الجدات الأخوال و العموم نشعر معهم بلحظات لطالما المرء يسعى للاحساس بها.

الطفولة أجمل مرحلة من مراحل التربية فعندما يدخل الأب أو الأم الى بيته و يرى أطفاله ينسى بنظرة منهم كل ماعاناه ويعانيه من صعوبات الحياة الشًاقة نظرة منهم تشعرك بحنان جارف لا مثيل له تحصل على هذا الشعور تلقائيا و تشعر بنفسك أنك مسؤول عن كائن صغير بريء جميل نقي يعطيك الفرح و الشعور بالرضا عن نفسك و عن الحياة.انهم يعطوننا الحنان والبراءة والاستقرار والأمان فنرى في وجوههم الرائعة برائتهم الصغيرة فتزيد ثقتنا في أنفسنا و نقدر أن نتابع حياتنا بعد ما فرغنُا بهم كل طاقاتنا و مشاعرنا المختبئة و شحنا أنفسنا بالأمل و السعادة .

لحظات تمر لا تتكرر ضحكاتهم انفعالاتهم رقصاتهم غضبهم في بعض الأحيان ,كل شيء عفوي و جميل و صادق مئة بالمئة لذلك نلجأ الى توثيق هذه اللحظات التي لن تتكرر في حياتنا عن طريق التقاط الصور لهم و مقاطع الفيديو التي تذكرنا بكل لحظة عشناها معهم ما أجملهم ونحبدائما تصويرهم لنتذكرهم لنتذكر برائتهم الجميلة لنتذكر ضحكتهم الخلابة لنتذكر كل تفصيلة من تفاصيلهم الرائعة و نقوم بالاحتفاظ بهذه الصور و بمشاركتها مع الاصدقاء.

ثم نتحين أي فرصة لنتكلم عنهم و نري صورهم التي التقطناها لهم لأصدقائنا و معارفنا و نشعر بسعادة كبيرة

انها ليست فقط صور بالنسبة لنا انها طبيعة ناطقة انها حياة أطفالنا و ما أحلى مشاركة مثل هذه الصور مع الأصدقاء ما أحلى أن نشارك هذه اللحظات مع أناس أخرين وموقع مدهش يملك قسما كاملا لصور الأطفال و براءة الطفولة انها صور تتحدث و تحكي حكاية البراءة الخجولة انضموا الى مدهش و شاهدوا صور أطفالنا و شاركونا صوركم.

http://moodhish.com/

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق