]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الي من يهمة الأمر حماية الملكية الفكرية...

بواسطة: ايمان عادل عباس السيد ناصر  |  بتاريخ: 2014-01-05 ، الوقت: 08:02:13
  • تقييم المقالة:

 

 

الي من يهمة الأمر ..........

أسأل من هو المخترع ؟ من هو المبتكر ؟ ما هي الفكرة الجديدة ؟

 

اجاوب الفكرة الجديدة هي دمااء جديدة تضخ لتغيير مجري حياة البشرية . المخترع هو ذاك الشخص الذي يصنع هذة الدماء و الخالق عز و جل  باختلاف الأديان هو الصانع لهذة الدماء لكن المخترع يصنعها  بخانتة كبشر عز جل وشأنة عن التشبية .

ماذا تفعل لو بذرت و زرعت وجلست تنتظر ولم تحصد ...

ماذا نفعل ؟ ما هو مفروض علينا ؟ أن نجلس في هذا العالم مكتفي الأيدي ناكسي الرؤؤس محطمي النفوس ؟ أنتوقف عن التفكير  و نذهب الي قبر نرقد و نسكن فية ؟ هل توقفت الحرجز و الخطوط الحمراء ؟ أين الدولة ؟ أين المسئولين ؟ من يحمينا و يحمي حقوقنا وواجباتنا ؟ أين المجتمع الدولي ؟ أين الديمقراطية  ؟ أين الحريات  و الحفاظ علي الحقوق ؟ حقوق البشر حقوق العقل حقوق التفكير أين احترام الانسانية كيان الانسان الذي كرمة اللة بالخليقة ؟ أين المنتديات  المؤتمرات و العلاقات الدولية  ؟ أين احترام الأنسان  و عقلة و تفكيرة و ابداعة .. أين  حقوق الضعيف  الحق علي طائف من الناس و أطياف اخري لا ؟  أنا بقول للحكومة انتوا نايمين و لا اية  انتوا مش  المفروض تعملوا انتوا مجبرين  لأن كل واحد اتحط في المكان دة اتحط عشان كدة

الحكومة المصرية و العالم اجمع ؟

و السؤال موجة للجميع ؟ و عليهم بالاجابة

من يحمي المخترع ؟  من يحمي الافكار العلمية ؟ من يحي الابتكار هتقولولي قانون الملكية افكرية  .... طب و القرصنة طب و تزامن الفكر ؟

انا اجبر الحكومة المصرية  و لا أسألها  لاااااااا أنا اجبرها علي حماية حقوق الملكية الفكرية  لانها حكاية وطن  و حكاية فرد و حكاية جيل و حكاية اجيال  .

 

حكاية مصرية  انا بطالب في حقي بالملكية الفكرية لفكرتي العلمية الخاصة بالطاقة  في المباني و ودة مش طلب دة اجبار ودة مش ليا بس دة لكل الاجيال اللي جاية دة حقي حتي لو تزامنت الافكار ة اصبحت شركة  واحدة

الي من يهمة الأمر ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق