]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

الخط الدفاعي المستتر

بواسطة: حمزة محمد المحجوب  |  بتاريخ: 2011-11-11 ، الوقت: 02:58:26
  • تقييم المقالة:

 

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد النبي المصطفى وعلى آله وصحبه وسلم   لأجل نصرة الحق : مقال رقم ((1)) تحت عنوان ((الخط الدفاعي المستتر )) من خلال تتبعنا لمجريات وأحداث ثورة ((17 فبراير)) المجيدة وحرصا منّا على أن لا تذهب رياح الثورة التي قامت من أجل العدالة والمساواة والصدق والأمانة والشفافية وإنكار الذات ونبذ القبلية من أجل ذلك نهيب بأبناء شعبنا العظيم أن لا يركنوا للانتصار  الذي حققوه المتمثل في دحر النكرة الشرذمة المسمى معمر القذافي وأن النصر الحقيقي هو انتصار الإرادة الصادقة الحرة على أنفسنا ، وذلك  بتخلصنا من غريزة حب الذات والعمل على إنكارها في سبيل الوطن الذي بذلنا من أجله الغالي والنفيس ولنهض جميعاً من أجل بناء ليبيا القانون ليبيا العدالة ليبيا الصدق ليبيا الشفافية  ليبيا الديمقراطية و لانترك قيد أُملة لمن لا يهمهم إلا مصلحتهم الشخصية والتكالب على التلميع الإعلامي والقفز على هذه الثورة المجيدة والإخلال بالمعايير التي من أجلها قامت فبهذا فقط نرد جزءا بسيطا من جميل من ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن ومن أجل أن تعيش الأجيال القادمة متمتعة بأهداف ثورتنا المجيدة ثورة الصبّار وهذا هو الخط الدفاعي المستتر الذي يظهر وينموا فطريا هذا الخط هو خط الإرادة الكاملة الحرة وهو تيار جارف منهمر لا قدرة لأيّ كان أن يجذف بمجاذيف الطمع والخيانة عكسه فهو القدر والقدر المبرم إن شاء الله تعالى . فأصحاب الإرادة الحرة الكاملة هم الباقون هم المنتصرون ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون . ((حمزة محمد ))

جميع مصادر مقالاتي مستوحاه من حركة ولغة الشارع الليبي ،،، فالمقال السابق قيد النشر الدافع وراءه ،إظهار القوة الحقيقية التي لا تهزم لثورة السابع عشر من فبراير ،ورداً على كل طامع تسول له نفسه العبث بأهدافها.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق