]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

اختيار عراقي مغترب في سويسرا لرئاسة مجلس سويسري لحقوق الانسان

بواسطة: غسان البغدادي  |  بتاريخ: 2014-01-04 ، الوقت: 11:42:40
  • تقييم المقالة:

اختيار عراقي مغترب في سويسرا لرئاسة مجلس سويسري لحقوق الانسان

غسان البغدادي

اختير في سويسرا احد العراقيين المغتربين لرئاسة مجلس سويسري لحقوق الانسان في العالم مهمته الدفاع بكل قوة عن السلم العالمي. وجاء في خبر نشرته مواقع الكترونية، أن "كريم السيد أحمد ترأس المجلس السويسري لحقوق الانسان في العالم والذي مقره مدينة لوغانو السويسرية".

ونقلت تلك المواقع عن كريم قوله، إن "من بين اهداف المجلس حماية حقوق الانسان في كل العالم بغض النظر عن اللون او المعتقد او الطائفة او الجنسية وترسيخ اواصر المحبة والاحترام بين جميع طوائف العالم فضلاً عن الدفاع وبكل قوة عن السلم العالمي"، مؤكداً أن "المجلس سيطلق مبادرة خلال الأيام القليلة المقبلة بشأن الوضع السياسي في العراق".

يذكر أن كريم السيد أحمد المقيم في سويسرا منذ أكثر من 20 عاماً سبق وأن حصل على حق الترشيح لرئاسة الكونفدرالية في سويسرا ورشح للانتخابات السويسرية وحصل على اكثر من 23 ألف صوت وشغل مدير المركز الانتخابي في مدينة لوغانو السويسرية في الانتخابات التي اقيمت في 2011، ثم تم ضمه كعضو رئيس وفاعل في الحزب الديمقراطي الشعبي السويسري الذي يعتبر من الأحزاب السويسرية الكبيرة والعريقة هناك.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق