]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لك الله يا مرسي 116

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-12-30 ، الوقت: 17:45:38
  • تقييم المقالة:
  212- نادر بكار اعتاد الكذب بعد مشاركة حزبه فى الانقلاب :

كذب اتحاد طلاب المدن الجامعية بالإسكندرية ادعاءات نادر بكار القيادى بحزب النور فى مقال له بجريدة الشروق، عن خداع طلاب الإخوان بالاسكندرية لزملائهم فى انتخابات اتحاد طلاب الجامعة.

وقال الاتحاد فى بيان له صدر اليوم يطالعنا اليوم نادر بكار بكذب صريح جديد في مقاله بجريدة الشروق .. بأن أعضاء الاتحاد من طلاب الإخوان المسلمين كذبوا علي زملائهم وتعاهدوا على مقاطعة الانتخابات ليفوزا بها وحدهم بالتزكية متسائلا لا ندري من أين جاء بهذا الكذب ومن اخترعه له ؟؟!! ".

 

وأضاف البيان " هل مشاركة نادر بكار وحزبة في الانقلاب على صناديق الانتخابات الحرة .. ستجعله دائم الكذب بخصوص أي استحقاق انتخابي أتى بما لا يريد.. فيهجو ويبرر ويكذب ؟؟ "

 

وأوضح الطلاب ، جاء موعد انتخابات اتحادات الطلبة بالمدن الجامعية بعد عام كامل للاتحاد القديم المنتخب ، عام كامل من خدمة الطلاب وحل مشاكلهم ، وأعلنت الإدارة عن الموعد الطبيعي للانتخابات والتقدم للترشح ، وتقدم من شاء وفشل بعض الطلاب في الترشح والتحالف وتكوين قوائم للمنافسة لا يعني أبداً أنهم أخذوا وعوداً من أحد بعدم الترشح كما أدعى بكار بلا دليل.

وأشار البيان الى ان من تقدم للانتخابات قام بعملية الدعاية كاملة وحسمت كثير من المقاعد بالتزكية ولم يحدث إطلاقاً ((تعاهد واتفاق )) بين الطلبة علي المقاطعة كما أدعي بكار

 

وقال البيان " أما بالنسبة لأحرار وحرائر حركة 7 الصبح فقد صدر الحكم عليهم أثناء جولة الإعادة في انتخابات المدينة الجامعية ،وعندما حكم عليهن بــ11 عاما أعلن الاتحاد تجميد نشاطه حتي الإفراج عن الطالبات، والبيان الذي صدر آن ذاك ، واستجابة طلاب المدينة الجامعية لدعوة الاتحاد بالتظاهر والاحتجاج من أجل هذه القضية أكبر دليل على مصداقية الاتحاد الذي يكذب بكار عليه عند عموم الطلاب"

 

وأختتم الطلاب بيانهم بالقول " كذب نادر بكار اليوم ليس بجديد في حملته علي الإخوان .. وكذبه بأحداث لم تحدث وأصحابها إما في السجون أو لن يستطيعوا الرد عليه بسبب المطاردات الأمنية ليس بجديد وليس مستغرباً عليه موضحا ان الجديد هذه المرة في بكار هو كذبه في أحداث يعرفها آلاف الطلاب ورأوها ،

واشاروا الى انهم طبعوا مقاله ووضعوه على جدارن المدينة الجامعية ليلقى سخطاً من الطلاب جراء كذبه فوق سخط كل ثائر ضد الظلم شارك بكار بخنوعه وكذبه في إراقة دمه أو قمعه أو تعذيبه ،

واضافواً نقول لنادر بكار كفاك كذباً ولعلك يوماً ترتدع بقول رسول الله صلي الله عليه وسلم (..وإياكم والكذب فإن الكذب يهدى إلى الفجور وإن الفجور يهدى إلى النار وما يزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا) رواه مسلم ."

........................................................................................  

213- تورط الأمن في تفجير المنصورة :

27 ديسمبر 2013 م 

 

ذكرت جماعة "الإخوان المسلمين"، أن لديها معلومات تفيد بوقوف الأجهزة الأمنية وراء التفجير الذي استهدف مديرية أمن الدقهلية، فجر الثلاثاء الماضي، كما كشفت عما وصفتها بـ"خطة" لاغتيال الرئيس  ، محمد مرسي.

ونقل الموقع الرسمي لجماعة الإخوان عن "مصدر نافذ بوزارة الداخلية" أن التفجير الذي وقع بمديرية أمن الدقهلية، بمدينة المنصورة، "لم يكن مخططاً له ذلك"، وأكد المصدر، الذي ذكر موقع "إخوان أونلاين" أنه "رفض الكشف عن اسمه"، أن "سراً كبيراً يحيط بتلك القضية"، على حد قوله.

 

ولفت المصدر إلى أن أحد أقاربه يعمل بالأمن المركزي، أكد له "نقل شحنة من المتفجرات بواسطة جهاز الأمن الوطني للمديرية، قبل يوم من الانفجار"، مشيراً إلى أن "المتفجرات كانت معدة من جهاز الأمن الوطني، لاستخدامها في تفجير كنائس بالتزامن مع أعياد الميلاد."

 

وبينما ذكر أن تلك التفجيرات، التي قال إنها تستهدف عدداً من الكنائس، دون أن يفصح عن أسماء أو مواقع تلك الكنائس، كان الهدف منها "إشعال أعمال عنف في مصر"، إلا أنه أعاد التأكيد على أن "سراً كبيراً يحيط بالأسباب الحقيقية وراء وقوع الانفجار"، بحسب الموقع الرسمي للإخوان.

 

كما ذكر المصدر، أن "جهاز الأمن الوطني يعد لتفجيرات بمترو الأنفاق والمواصلات العامة والمدارس"، وشدد على أن "هناك مخطط لاغتيال الرئيس محمد مرسي، يوم المحاكمة، ومحاولة إلصاق الجريمة بجماعة الإخوان، بحجة أنهم قتلوه، قبل أن يكشف أسرار الجماعة.

يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق