]]>
خواطر :
أيتها التكنولوجيا ، لما تصرين على غزونا...أفسدت عنا بساطة عقولنا و معيشتنا... كان الأجدر أن تبقين ما وراء البحارُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . لا تبخل على غيرك بالمشورة الحقيقية والصادقة رغم همك ، ولا تكن بخيلا فيما يرضي نفسك وغيرك مهما كان الثمن فالحياة متعة بين الجميع والإنسان جميل رغم همه   (إزدهار) . 

رسائل عاجلة

بواسطة: محمد حسن  |  بتاريخ: 2013-12-29 ، الوقت: 11:05:33
  • تقييم المقالة:

إلى الثوار اليوم خذوا حذركم أيها الأحرار من خبث ومكر وإجرام #مليشيات الإنقلاب .. فهم لايرقبون فيكم إلا ولاذمة.. كراهية منهم للحق وأهله ,وتفويضا من الحمقى والصامتين لقتلكم.. جددوا نوايكم واذكروا ربكم. واثبتوا واستعدوا واستغفروا وسائلكم ..تخطيطكم..جزء من إيمانكم بقضيتكم..والله معكم ولن يتركم أعمالكم.
((مجموعة تأمين..مجموعة إتصال..مجموعة استطلاع..مجموعة اشتباك..مجموعة إخلاء للأطفال والنساء..طريق أساسى للمسيرة وآخر احتياطى ومكان تجمع بعد الفض..وسائل معينة كالموتوسيكل والتكتك ومايك محمول وموكجل وكمامات وفنتولين وفورتكورتين حقن يتعهد بها شخص واحد أو أكثر))

.............................
وإلى المؤمنين بالدعوات والأفكار _نظريا_دون ترجمة حقيقية على أرض الواقع..اليوم يومكم ..أروا الله منكم خيرا..فلا تتباطأ عن الحق وأهله وخذل عنهم بنفسك ومالك ولسانك وكن ظهيرا للمؤمنين ولا تكن _بخلافك أو كرهك لفصيل_ظهيرا للمجرمين.

.....................

وإلى القاعدين الصامتين الذين لم يتمعروا لله وفى الله..إن لم يكن بعد القتل والحرق والإعتقال والسحل والإغتصاب فمتى يكون؟

أنتم على خطر ودينكم على خطر وآخرتكم على خطر إلا عفو من الله ورحمة ..فخذوا بأيديكم إليه وفروا إليه وانفضوا غبار الران من على قلوبكم وعقولكم فالحق أحق أن يتبع..تخيلوا أن نبيكم الآن بينكم فمع من سيقف!!مع المجرمين أم مع المستضعفين!!


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق