]]>
خواطر :
(مقولة لجد والدي، رحمه الله ) : إذا كان لابد من أن تنهشني الكلاب ( أكرمكم الله)...الأجدر أن اسلم نفسي فريسة للأسود ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

هات إيدك يا مصر

بواسطة: هشام الجوهرى  |  بتاريخ: 2011-11-09 ، الوقت: 23:10:24
  • تقييم المقالة:

     إلى كل مصرى ومصرية : ليكن شعارنا من اليوم لا لكل شىء إلا العمل ، لا للكسل والخمول ،لا للبلطجة ،لا للتقليل من شأن الآخرين ،لا لانعدام الثقة والتخوين . لقد حان الوقت للعمل والجهد والتفانى من أجل وطن يتعافى بعد زمن طال من الأسقام و الأوجاع والمآسى والآلام . مصرنا الغالية، لا حزن عليك بعد اليوم فأبناؤك المحبين المخلصين قد بدءوا بالفعل رحلة العمل من أجلك أنت ، من أجل اقتصاد قوى ومجتمع أقوى بالإيمان والعمل . ليس المهم من يفوز فى الانتخابات ، وليس المهم أن يحكم فلان مصر أو لا يحكمها فلان آخر ، المهم أن يحكمها عاقل محب لها ، المهم أن نخرج بمصر من تلك الفترة الحرجة فى تاريخها إلى بر الأمان .

 

    أماه يا مصرنا لا تغضبى ولا تحزنى فما دفعنا إلى ما صدر منا من اعتصامات واضرابات عن العمل  سوى الظلم والقهر سنوات عجاف ، لكننا توقفنا الآن بعدما سمع الجميع صوتنا ، لنبنى ونعمر ما خربه السابقون ، كل فى مجاله ،معلم جاد فى مدرسته يبنى نفوسا على حب الوطن وطبيب مخلص وأمين يرعى صحة مرضاه ،و زارع يزرع الخير على أرض مصر ، وطالب علم يحلم لك يا مصر بأفضل مستقبل ، ويساهم فى تحقيق الحلم وانجاز الرؤية . يا مصر لن نضرب عنك ولن نتخلى عن انتمائنا إليك ولن نتنازل يوما عن القيام بواجبنا نحوك . يا مصر لن نعتصم من أجلك إلا بالله ، طالبنا بحقوقنا كثيرا وأنستنا المطالبة بحقوقنا واجباتنا نحوك أيتها الحانية الغالية .فقد حان وقت الهدوء لبناء الأمجاد المصرية ،خاصة وأن أبناءك يعشقون العمل من أجلك . و كلنا فى ذلك نمد لك أيدينا وكأنها يد رجل واحد ،قائلين لك بالقلب قبل اللسان : " هات إيدك يا مصر".

 

   إننا نعتصم بالله وندعوه لمصر أن يحفظها من كل الشرور والمخاطر ، وأن يعيد أبناء مصر بالعمل والجهد إلى حضنها الدافىء ،و أن يرزقها نعمة الأمن والأمان . وأن يرزقنا نعمة التعاون وإنكار الذات والعمل من أجل الصالح العام لمصر والمصريين. 

 

  

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق