]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

قانون الجذب السحري

بواسطة: sama aklan  |  بتاريخ: 2013-12-25 ، الوقت: 17:59:37
  • تقييم المقالة:

 

من منا ليس لديه احلام ؟ او من منا لا يرغب بتحقيقها ؟¿

 

من المأكد أننا جميعا نسعى وراء احلامنا ونتمنى تحقيها ،ولكن هل سألنا أنفسنا يوما كيف؟ أو ما هو الطريق الذي بامكاننا ان نسلكه لتتحقق أمنياتنا وهل فعلا من الممكن أن تتحقق ! أم أن ذلك فقط في القصص الخياليه ؟ 

كل تلك اسئله قد حيرت البعض منا ولكن ،دعوني اطلعكم على سر صغير وأخبركم بأن كل امانينا حتى التي نظن انها لا يمكن أن تتحق بالامكان ان تتحقق وذلك فقط اذا استعملنا "قانون الجذب". 

ماهو قانون الجذب . قانون الجذب يعد من احدى القوانين ولكنه وجد من اجلنا نحن من اجل احلامنا لا لاجل مسالة رياضيه او فيزيائية هو ببساطة كالمارد السحري يلبي جميع احلامنا. او بالاصح قانون الجذب هو قدرتك على جذب احلامك اليك ،  كيف؟ كل ما عليك فعله هو اربع خطوات :تخيل، واحلم ،وعش، واكتب. نعم تريد أن تصبح طبيبا تخيل بأنك فعلا أصبحت او حتى مليونير عش اللحظة كانها حقيقيه تخيل الاحداث وحياتك كيف ستكون ارسم او اكتب ما تريده فكتابه الحلم تساعد على تحقيقه بشكل كبير وغير متوقع احلم وسترى فهذا ليس بعيدا عن ديننا الحنيف وما ينصه في ثناياه فالله عز وجل يخبرنا ((انا عند حسن ظن عبدي بي ان ظن خير فخير وان ظن بي شرا فشرا)) هذا هو تماما شرح لقانون الجذب فلنحسن الظن بالله عز وجل لنحصل ع مبتغانا وامانينا 

احلم ثق بقدراتك واكتبها وتوكل على الله عز وجل وستتحق لا مانع من التجربة ^^

 

 


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق