]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

مرشحونا الأعزاء .. شكراً .. بقلم : عاطف سنارة

بواسطة: عاطف سنارة  |  بتاريخ: 2013-12-21 ، الوقت: 23:06:29
  • تقييم المقالة:

مرشحونا الأعزاء ... شكراً


باديء ذي بدء


..من حق أي مواطن أن يقدم أوراق ترشحه  ان شاء .. ليس ما نقوله هو رأي نحتكره او حتي الزاماً له .. انما رأي وقر في ضمير الكاتب  فأبداه .. إن اللبس والخلط أفقد معظمنا رؤية النور ليكشف الحقيقة .. وكل منا يحوم حول ما يعتقده من حقيقة .. وهي ليست في الكثير بحقيقة .. لكن اكرر ربما ضمير نأبي أن نخالفه .. في غياب الشفافية وتواريها  .. وان كان ماسبق من احداث وشخصيات تحركها وتتداخل فيها يجعلنا نقرأ المستقبل من دفتر الماضي ..

 

الفريق:  سامي عنان


هو أول المرشحين الذي نوجه لهم نداءنا ..كفي ما حدث خلال المرحلة الانتقالية المترددة الضعيفة .. ان ما صنعته والمجلس العسكري ورئيسه طنطاوي وضعنا في أكثر من مأزق .. لقد بنيتم صرحا من الاخطاء والخطايا في ادارة هذة المرحلة .. من سقطوا في ماسبيرو ومحمد محمود ومجلس الوزراء  وبور سعيد لا تزالون أنتم المسئولون عنهم .. لقد جعلتم ثورة يناير كيس جوافة ..لا قيمة لها .. كنتم سلما لصعود الاخوان وتحكمهم وترشح مرسي .. ال بعد كده بتقولو  انه جاسوس .. لقد ظللت في مركب الاخوان حتي غرقوا ثم أردت النجاة والتبرأ بعد 30 يونيه ..ده اسمه كلام ؟؟.
هذا رابط فيديو لما قاله يوم 3-7 -2013
http://www.youtube.com/watch?v=MH0ekPgpL-c

 

الفريق : أحمد شفيق


لقد خضت الانتخابات الماضية في موسم عصر الليمون ..كان الاختيار بينك وبين مرسي عسير .. وحيطة سد وضعت أمامنا كأنها خطة مدبرة لا نهاء الثورة .. نعرف أن أنصار النظام القديم ساندوك وأبناء مبارك دعموك .. وكثير من الشعب العادي انتخبوك ..حتي لا نقلل من قيمة اصواتك .. لكن عزيزي الفريق لقد أثبت بعد هروبك الي الامارات وعدم مواجهتك لاتهامك في قضيتك في مصر و عدم حضورك جلسات  محاكمتك   أنك  غير قادر علي تحمل  هذا .. ولما  صدر الحكم أردت الرجوع .. ده اسمه كلام ؟؟!!! .. بدلا من لقاءاتك وحواراتك من هناك كان لابد ان تبقي هنا وتثبت أنك قادر علي اي مواجهة  طالما تري الحق بجوارك .. اضافة الي رأيه في ثورة يناير وانها مدعومة من حماس .. حد شاف حماس في الميدان يا رجاله ..
هذا رابط الفيديو الذي ذكر فيه  ان حماس كانت في ميدان التحرير :
http://www.youtube.com/watch?v=f6N7is356-8



 حمدين صباحي وعبد المنعم ابو الفتوح


لقد كنتما سبباً في الشق الثوري في الانتخابات .. ظن كل منكما أنه الزعيم المنتظر وأن هؤلاء الشباب الذي يتوق الي رجل ثوري وجد مقصده في أحدكما .. وتبينا بعد ذلك من مواقفكما المتناقضة والغريبة أنكما خسرتما الكثير من شعبيتكما ..  وهذا  رابط لحمدين صباحي يؤكد فيه انه لا مانع من التعاون من النظام السابق لاسقاط الاخوان ..
http://www.youtube.com/watch?v=QynHM41LBRU

 

عمرو موسي


قد ما أنجزته في لجنة الخمسين يجعل البعض يضع اسمك لتكون مرشحا اذا لم يترشح السيسي .. لكن حتي ولو كان تاريخك القديم ناصع  وشخصيتك بها كاريزما ولكن سنك وسابق ترشحك وعدم حصولك علي الاصوات المطلوبة  يجعلك تفكر في أنك لست الرجل الذي صبرنا حتي يكون جزاء صبرنا أن تكون رئيسا .. انه تاريخك السياسي عند هذة النقطة . ولك الاحترام .


وأخيرا .. الفريق أول : عبد الفتاح السيسي


لن نقيم ما حدث في 30 يونيه .. التاريخ والقادم من الايام سيجلو حقائق كثيرة  اذا كنا محظوظين .. انت شئنا أم أبينا رجل الايام السابقة منذ 30 يونيه .. رأي فيك من يريدك أن تترشح انك الانسب والاقدر .. وان لا ثقة في اي مرشح غيرك .. وأنك الذي تعرف دبة النملة في هذا البلد المضطرب .. يرون  فيك الحزم والقوة و انحياز اجهزة الدولة لك .. جميل .. لكن .. لابد أن نقلب الامر علي كل وجوهه .. سيبك من قصة ان هذا دليل يؤكد  ان ما حدث كان انقلابا لاجل وصولك للكرسي .. القصة اعمق وأكبر .. هل يستطيع السيسي ان يتخلي  حسب تسريباته عن حلم قديم له ..وعن مراد الكثيرين اليوم .. وأن يسقط من علي كاهله ذلك الحمل ويظل ببدلته العسكرية ..ويقوم بمساعدة اي مرشح عندما يكون رئيسا .. ويكون هو والجيش والداخلية وكل اجهزة الدولة داعما له .. قف يا سيادة الفريق بعد انتخاب الرئيس القادم ..وقل ان هذا رئيسكم ..هو القائد الاعلي للقوات المسلحة ..اننا دولة مدنية .. رئيسي رجل مدني حتي ولو كان من قبل عسكري أو لم يسبق له ارتداء هذا الزي .. هيا نبني دولة محترمة .. نساعد الرئيس وندعمه جميعا .. جميعا .. وإلا اذا كنت انت الرئيس فالمنافقون وارباب الرياء جعلوا منك مباركا آخرا .. نحن نريد رئيسا لا زعيما ..  ننتقده ونحترمه .. ولا يمن علينا بماضيه الذي فعله بنا ...

 

طيب كده هنرشح مين ؟؟


لأجلك أنت .. أنت فقط .. سأخبرك بالمرشح القادم .. " يا جمال يا ابن مبارك .. الرئاسة في انتظارك " .. حد ليه شوق في حاجة ؟؟!!!!
رابط انصارجمال مبارك   بعد براءته في قضية ارض الطياريين

http://www.youtube.com/watch?v=tmqMMlYgIIw

 

 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق