]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

عقد صلح مع شيطاني!!

بواسطة: أفنان الشهري  |  بتاريخ: 2013-12-19 ، الوقت: 05:10:43
  • تقييم المقالة:
هيا، ايه الشيطان الرجيم !! فلنعقد صلح، ابتعد عني ودعني اتوب، وسوف اقسم لك أن نفسي لن تغلبني بالهواء !! فقط دعني أعيش دون ذنوب.

لقد قررت أن اتوب من كل افعالي!! نعم تلك اﻻفعال التي تغضب الله! !.أي أفعال تلك؟! .. ﻻ فأنا لست سيئه لأرتكاب المعاصي الكبرى، التي ﻻ يفعلها اﻻ الذين فقدو ضميرهم وتجردو من انسانيتهم و وتحجرت قلوبهم وغيبت عقولهم!!
،أنا فقط أفعل تلك الذنوب التي تفقدني طعم السعاده،وتذهب تلك الراحه، وتقتل اطمأنن قلبي!! تلك الذنوب التي طالما استهانت بها، تأخير الصﻻه،سمع الأغاني، متابعة المسلسل، التهاون في السنن!! إلى آخره .
هناك شيء داخلي يصرخ بقوه كل ما وضعت رأسي على مخدتي في كل ليلة!  يصرخ بحسره! يصرخ بشده! لدرجة البكاء الشديد!! ولكن تعلمون ماذا كان يفيقني من تلك الغيبوبه ؟؟ شهقاتي القويه التي تثير خوفي من أن احدهم قد سمعها! ولكن ما ذالك الشيء الذي يصرخ بداخلي ؟! هل هو ضمير المستيقض؟!! ام هو عملي الذي يسبقني إلى قبري ؟!! ولكن أكاد اقسم انها نفسي الأمه. ولكن هل انا سيئه إلى ذالك الحد؟ ، هل جميع الناس يشعرون بتلك الصرخه؟!
ﻻ أعلم!!.
كل ما أعلمه، إني اريد عقد صلح معك أيها الشيطان الرجيم، و أول بند يتم عقده في ذالك الصلح!!، إن أعوذ بالله رب العالمين منك، فأرحل إلى الجحيم.. تحياتي/أفنان الشهري
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق