]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لك الله يا مرسي 100

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-12-16 ، الوقت: 15:21:23
  • تقييم المقالة:

 

181- حزب النور خائن وعميل :

 

 

 

هاجم القيادي السلفي الشيخ محمد عبد المقصود، حزب النور وقيادته في الإسكندرية، واصفًا مواقفهم في الآونة الأخيرة بأنها خيانة لفكر ومنهج الدعوة السلفية.

عبد المقصود استنكر خلال برنامج «فضفضة» على فضائية «الناس» أن تصل الخصومة بين حزب النور وبين الرئيس والإخوان ، إلى أن يتمنى أحد قيادات السلفيين وهو الشيخ أحمد فريد لو كانوا انتخبوا الفريق أحمد شفيق بدلاً من الرئيس محمد مرسي .

القيادي السلفي هاجم تحالف الجبهة السلفية مع جبهة الإنقاذ ضد الرئيس أو حتى تأييد مواقفهم وترديد كلامهم ومطالبهم مثل إقالة النائب العام وأخونة الدولة وغيرها، واستشهد بكلام الشيخ ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية ، في كتابه «المنة» عن عدم جواز التحالف مع العلمانيين ، وهو الآن يتحالف معهم ، بل واتهمهم بالعمالة كما كانوا أيام النظام السابق ، على حد قوله.

...............................................................................

182- السيسي يريد رئاسة مصر :

 

بثت قناة "أحرار 25" مقطع فيديو مسرب جديد لعبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري أكد فيه رغبته في رئاسة مصر، وذلك أثناء حواره مع ياسر رزق ،  رئيس تحرير صحيفة المصري اليوم.
وكان رزق سأل السيسي، قائلا: هل كنت تحلم بقيادة جيش مصر؟ فرد السيسي : قيادة الجيش المصري ولا أكتر من كده ؟ أنا من الناس اللي كان لهم تاريخ طويل من الرؤى، وده لك أنت يعني ، أنا بطلت اتكلم عن المنامات والرؤى من 7 أو 8 سنين؛ لكن أنا دايما كان لية منامات ورؤى  وشفت كثير جدا من الأمور اللي حصلت بعدها ومحدش قدر يفسرها من 35 سنة.
وأبى السيسي أن يقص رؤياه على ياسر رزق إلا بعدما أخذ منه عهدا بأنه لن ينشرها في الحوار وقال له رزق "مش هنشرها لألألأ بس هستخدمها بعد كده" فقال السيسي :

ـ شفت في المنام من سنين طويلة جدا من 35 سنة إن أنا رافع سيف مكتوب عليه "لا إله إلا الله" باللون الأحمر  , وإن أنا في إيدي ساعة ضخمة جدا عليها نجمة خضرا والناس بتسألني " اش معنى أنت اللي معاك الساعة " دي فقلت لهم مكتوبة بإسمي هي omega وأنا abdelfattah .
وأكمل السيسي "ورحت حاطط الأوميجا مع العالمية مع عبد الفتاح.. وفي منام تاني بقى حد قالي هنديك اللي مديناهوش لحد ؛ ومن الآخر كنت مع السادات وقالي أنا كنت عارف إني هابقى رئيس الجمهورية قلت له وأنا عارف إني هابقى رئيس جمهورية .
فسأله رزق:ـ حسيت إيه لما شفت صورك جنب صور عبد الناصر ولما عبد الحكيم ابنه قال إنك الأجدر على حكم مصر فأجاب السيسي:ـ في دعوة بقولها يارب أكون كده!.



يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق