]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

حالة من الترقب والسكون.....الواد محروس بتاع الوزير ...... معاونى الوزير .......

بواسطة: حسن الهلالى  |  بتاريخ: 2013-12-14 ، الوقت: 00:50:28
  • تقييم المقالة:
حالة من الترقب والسكون.....الواد محروس بتاع الوزير ...... معاونى الوزير .......

(مصالح المعلمين تباع بمراكز قيادية)

 

مازالت السياسات التى تتبعها وزارة التربية والتعليم هى نفس السياسات السابقة لمثيلاتها فى الوزارات المتعاقبة بعد الثورة .. ومازالت مطالب المعلمين مجحفة وهناك التفاف واضح حول مطالب المعلمين المشروعة ....اعلن الدكتور محمود ابو النصر عن منصب معاون الوزير وتم التدريب للمتقدمين والذى من بعضهم يتهاتفون للسعى وراء المناصب القيادية على حساب امال وطموحات و مطالب المعلمين المشروعة حيث  ذكر واحدا منهم فى فيديو خاص له على اليوتيوب ان هذا الوزير الثورى ياتى لوضع حجر الاثاث الاول للنهوض بالتعليم وحال المعلمين ...... عن اى حجر اثاث تتحدث وليس هناك اى مواقف ايجابية او حتى دلالات واضحة المعالم او مؤشرات توضح خطوات بناءة  منكم او من وزيركم  لاصلاح عماد العملية التعليمية (المعلم المصرى المجحوف حقة) .....اليس هذا المنصب الذى تدربتم عليه بمركز اعداد القادة  يتم اختيار من الخمسة الاوائل منهم بكل شفافية ومصداقية  اثنان رجل وامرأة  معاونين للوزير لرفع مطالب المعلمين ودفع الظلم عنهم ومن هنا اتسائل عدة تساولات /

1- اين الشفافية والمصداقية فى اعلان النتيجة التى اتفقتم انه سيتم اختيار اثنان منكم بعد اعلان الخمسة الاوائل  وانتم من تخترونهم لرفع مطالب المعلمين داخل الوزارة ....فى اتفاقكم مع السيد وزير التربية والتعليم على هذا الامر ...... لماذا لم تعلن النتيجة حتى الان؟

2- ماعلاقة جهاز التفتيش داخل الوزارة......بمطالب المعلمين المشروعة  حيث تم تعيين 17 من المتقدمين لمنصب معاون الوزير ومنهم اسماء معروفة كانوا يطلق عليهم نشطاء تم تعينهم  بجهاز التفتيش داخل الوزارة ..... مفارقة غريبة وماعلاقة جهاز التفتيش بمطالب المعلمين؟

3- اين نشطاء المعلمين المخلصين حيال هذا الامر وتجاة هؤلاء  .....هل هى حالة من الترقب والسكون لمعرفة ماهية مجريات الاحداث؟...... اعتقد اننا يجب ان نتدبر امور شؤننا بعيدا عن هؤلاء .

4- هل الاعلان على هذا المنصب هو مجرد منصب وهمى ليس له مسمى داخل الهيكل الادارى للوزارة ......ام انه ذكاء سياسى من الدكتور ابو النصر لكشف الاهداف الضمنية لما يسموا بنشطاء .
.
وفى النهايةلقد اثبتت التجربة لمن لدية عمق فى النظرة واتساع فى الرؤيا لمن يدافع كجيفارا عن اهداف المعلمين .......ومن يسعى الى ان يكون (الواد محروس بتاع الوزير ) .....يامن رفعكم المعلمون على اكتافهم وتربحتم بطموحاتهم امالهم .......

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق