]]>
خواطر :
سألت البهائم ذئبا دموعه تنهمرُ...ما أبكاك يا ذئب ، أهو العجز أم قلة الحال...في زمن كثرة الذئابُ واشتد فيه الازدحامُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

احصل على أسهم مجانية !!!

بواسطة: عبدالرحمن عارف  |  بتاريخ: 2013-12-13 ، الوقت: 15:15:58
  • تقييم المقالة:

            احصل على أسهم مجانية !!!                                       

بعد النجاح الباهر والضجة العالمية التي أحدثتها مواقع التواصل الإجتماعية كفيس بوك وتويتر أصبح مجرد التفكير بالمنافسة أمر في غاية الصعوبة ذلك لأنها إستحوذت على كم هائل من الزوار الذي بسببهم تربح مليارات الدولارات دون أن تعطيهم أي شيء منها.لذا كان من الطبيعي أن تظهر مواقع منافسة بأساليب وطرق أكثر إبداعية لأجل جلب عدد كبير من الزوار ولفت الأنظار إليها .إذ أصبحت بعض المواقع تتقاسم الارباح مع مشتركيها أو تقوم بإعطائهم حصص ملكية في موقعها وذلك مقابل التسجيل فيها ودعوة الآخرين إليها.

ومن هذه المواقع موقع جلوبال شير الذي سينطلق في نهاية 2013 إذ سيقوم الموقع بإعطاء كل شخص (سهم ) على كل (5) أشخاص سجلوا عن طريقه بالإضاة إلى (سهم) على كل (5) تسجلوا عن طريق من سجل عن طريقه وهكذا حتى السلسلة السابعة.

وهذه أمور بسيطة وإعتيادية نقوم بعملها كثيرآ لكن دون أن نحصل على أي مقابل .لكن ماذا لو كان ذلك سيجلب لنا الكثير من المال ؟!!

ليس هذا وبس فهناك الكثير من الخدمات المجانية التي سيقدمها الموقع كإجراء مكالمات (صوت وفيديو ) ،التدريب عن طريق محاظرات مباشرة ،إرسال رسائل SMS، الإعلان المجاني في الموقع ، ،الموسيقى ،بالإضافة إلى إمكانية إنشاء مواقع أو متاجر خاصة.

فلنسارع بالتسجيل ونكون من أصحاب الأسهم المجانية وأحد مالكي الموقع فهذه فرصة ذهبية مذهلة..سجل الآن قبل  نهاية 2013

http://www.globallshare.com/en/1490128.html

 

 

 

 

 

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق