]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

أعتقد أن الرسالة وصلت.

بواسطة: Jamel Soussi  |  بتاريخ: 2013-12-10 ، الوقت: 15:53:14
  • تقييم المقالة:

 

 

أعتقد أن الرسالة وصلت.

 

 

          يشرفني أن يكون من بين أصدقائي كل مستويات المجتمع من أبسط عامل يومي إلى أعلى رتبة علمية .... لكن لا يشرفني أن أبقي صداقتي أو أهبها لمن يخون القيم و المبادئ التي أمرنا باتباعها و اعتناقها ديننا الإسلامي الحنيف و على رأسها الشهادتين ثم كل ما يدعو للفضيلة و العفة و الأمانة و الرحمة و السلم و العلم و المحبة و الإخاء و الإيثار و الفضيلة و الإنسانية و الكرامة و الحرية و العدالة.................
نعم إن الله يهدي من يشاء و لكن لن أبقي بين أصدقائي من يدعو لعكس ما ذكرت.......لن أدافع عن حزب و لا عن صنم و لا عن تعصب لأي ظالم و لا لأي عصابة و لا لأي طاغية و لا لأي تدنيس لشرف الكلمة الحرة أو الفكر المستنير ....أقبل من ليس من ديني عسى أن أبلغه آية من آيات ربي .....و مستعد للنقاش معه في أية مسألة بالحكمة و الموعظة الحسنة......مادام لم يشتم معتقدي و أقبل من يختلف معي سياسيا أو فكريا بل أفتخر بوجوده بين أصدقائي لكن لا أقبل من يعادي القيم العليا للإنسانية و أعتقد أن الرسالة وصلت.

 

 

 


************************ج س***

 



أ.جمال السّوسي - تونس

 

 


رسائل في الصّميم

 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق