]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لك الله يا مرسي 92

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-12-09 ، الوقت: 20:20:33
  • تقييم المقالة:

 

167- الله يرحم أيام مرسي :

علَّقت حركة " نساء ضد الانقلاب " على قيام سلطات الانقلاب بعمل تشديدات أمنية في منطقة الطالبية بالهرم ؛ تمهيدا لزيارة الرئيس الانقلابي لابنته ، قائلة :

" فاكرين تحركات الرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسي وأولاده اللي مكنش حد بيسمع عنها ولا يلاحظها في الشارع ؟ ".

وأضافت الحركة ، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "فاكرين ابنه اللي في كلية تجارة كان ماشي وسط الكلية بدون حراسة ؟، فاكرين أخته اللي اتنقلت المستشفى والرئيس مرسي راح زارها ومحدش سمع عن الموضوع ؟".

وتابعت:

" فاكرين تحركات الرئيس مرسي نفسه في الشارع اللي مكنش بيقف لها المرور"،

" والطريق كان بيمشي عادي؟! دلوقتي الطرطور بيزور بنته قاموا عملوا تشديدات أمنية لاحظها الإعلام" .

..............................................................................

168- النور وضع نهايته بنفسه :

قال الكاتب الصحفي قطب العربي إن حزب "النور" وضع نهايته بنفسه بمشاركته في وضع دستور يمنع تأسيس أحزاب على أساس ديني.


أضاف العربي، خلال اللقاء الذي أجرته معه فضائية "الجزيرة مباشر" اليوم، أن حزب النور كان الأكرم له أن ينسحب من تلك اللجنة اللقيطة، ويطلب من أعضائه والشعب المصري الصفح والغفران خاصة بعدما فقد قدرته على الحفاظ على المواد التي تحافظ على الهوية والشريعة الإسلامية.


تابع: وللأسف الشديد في الوقت الذي لم يستطع فيه حزب النور فرض وجوده قام العلمانيون مثل خالد يوسف وسلماوي بحذف المادة التي تجرم الإساءة للرسل قائلاً: ولا غرابة في ذلك، وهما اللذان كانا قد استهزءا ممن خرجوا في مظاهرات عارمة عندما أسيئ للرسول صلى الله عليه وسلم، مؤكدين أن الرسوم المسيئة للرسول هي عبارة عن إبداع!!


وأشار إلى أنهما صمما على حذف تلك المادة حتى يكونا متحللين ويسيئون في أعمالهما الفنية كما يشاءان.


وانتقد العربي تصريحات "برهامي" التي قال فيها إن المادة 219 ليست مقدسة حتى يتم الإبقاء عليها وهو نفسه الذي قال نحن حرصنا على المشاركة في تلك اللجنة للحفاظ على المادة 219!!


وأشار إلى أن هذا الدستور ليس أكثر من مجرد حبر على ورق قائلاً: "يبلوه ويشربوا ميته"، مؤكدًا أن الشعب المصري الثائر سوف يسقط هذا الانقلاب ومعه دستوره غير الشرعي.


وتوقع العربي أن تكون نسبة الحضورعلى هذا الاستفتاء على هذا الدستور الذي وصمه بـ"اللقيط" بالرغم من الحشد المتوقع لأفراد الشرطة والجيش في زي مدني للتصويت بـ"نعم" ألا تزيد نسبة المشاركة على 20% وهذا يعني أن هذا الدستور قد سقط مباشرة لأن أكثر من 75% من الشعب المصري لم يوافق عليه، بل لم يعترف به من الأساس.

  يتبع : ...
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق