]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

لك الله يا مرسي 90

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-12-07 ، الوقت: 20:18:07
  • تقييم المقالة:

 

163- يفرجون عن المجرمين لتوفير أماكن ( في السجون ) للمطالبين بالشرعية :

كشف الدكتور أحمد تهامي الخببير السياسي  بجامعة " درهام " البريطانية عن تبنى سلطات ألإنقلاب لإستراتيجية الفوضى وتعزيز الإنفلات ألأمنى" التى فعلها حبيب العدلى وزير داخلية مبارك " عبر ألإفراج عن عدد كبير من عتاة الإجرام مقابل إخلاء السجون لمؤيدى الشرعية الذين اكتظت بهم السجون وفاضت عن طاقتهاالإسيتعابية .
وأشار تهامي فى تدوينة بثها عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك ظهر اليوم الى ان  هناك احتمال خطير مطروح لتفسير ازدياد حدة الجرائم الجنائية وحوادث السرقة والسطو المسلح التى انتشرت بكثافة خلال الأسابيع الأخيرة، ومضمونه أن السجون صارت مكتظة بعشرات الآلاف من المعتقلين من مؤيدي الدكتور مرسي، وهناك حملات اعتقال عشوائية مستمرة وأخري قادمة".
واوضح ان الإنقلابيين يعمللون على  اخلاء السجون من المجرمين الجنائيين
الخطرين الذين يتم الافراج عنهم تدريجياً مما قد يؤدي لنشر الرعب والفزع
في الشوارع وذلك بهدف توفير أماكن في السجون للمعتقلين السياسيين .

........................................................................................

164- حماقة الانقلابيين ستعجل بهلاكهم :

سخر المهندس " إيهاب شيحة " رئيس حزب الأصالة من دور قائد الإنقلاب الفريق عبد الفتاح السيسي فى اشعال الثورة وتعزيز الحراك الشعبي المناهض للإنقلاب.

وأضاف رئيس حزب الأصالة عبر صفحته علي موقع التواصل ألإجتماعي " فيس بوك " : " شكر واجب للسيد الفريق أول عبد الفتاح السيسى وأتباعه فقد كانوا العامل الأول ليتحول الدكتور محمد مرسى من رئيس نعترض على بعض سياساته إلى زعيم وطنى .وأكد " شيحة " أن غباء العسكر يحشد المصريين ضدهم ويوحد الجميع لإنجاح الثورة على الإستبداد العسكرى قائلا :" الآن بعد فضل الله أصبحوا بحماقتهم أيضاً العامل الأول لتطور الحراك الشعبى وزيادة أعداد الرافضين لعسكرة الدولة وغداً قريباً جداً سنشكرهم على أنهم العامل الأول لنجاح الثورة وسقوط نظامهم الإنقلابى ولأني لا أدرى أين سيكونون فقد وجدت أن أشكرهم مقدما .

  يتبع : ...
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق