]]>
خواطر :
ماخطرتش على بالك يوم تسأل عنى ... وعنيه مجافيها النوم يا مسهرنى...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الى اين يتجة الاعلام بديربي الرائد والتعاون.

بواسطة: عبدالالة البدراني  |  بتاريخ: 2013-12-03 ، الوقت: 04:06:56
  • تقييم المقالة:

 استضاف بدر الفرهود عبر برنامج القصية من الداخل الموسم الماضي صيفيين,يمثلان هذه الاندية عضو شرف نادي الرايد الاستاذ/ صالح المرشود وايضا الصححفي الرياضي/بندر الدبيخ وكان من طرح القاء انه ديربي الوهم ,وتسال هل هي فعلا ديربي ام انها اجبرت الاعلام,لماذا لم تفرض نفسها كالدربيات الاخري,نعم هي ديربي وتنافس موجودة ولازلت والاعلام قائم وموجود,ولديها محبيين وإعلاميين ولكن ليسو مثل  اعلاميين الاندية الاخرى.

 

في الموسم الحالي استضاف تركي العجمة في برنامج كورة بعد ديربي الرائد والتعاون عضوي شرف الفريقي الاستاذ فهد المطوع والاستاذ/ ممد السراح وكانت حلقة جميلة والاجمال هو تركي العجمة في طرحة الجميل بمعنى الكلمة واستضافتة لهولاء الضيوف الذي شاهدناهم بعد المباراة وكيف كانت روح الرياضة بينهم فائز ومغلوب ,لم نشاهد لهذا الديربي شحن وضجيج .

السوال هل الاعلام الرياضي دخل على خط هذا الديربي متكامل الاركان ام هو فقاعت صابون يولد لهم الشحن والضجيج و....الخ  وتجعل كل منهم تمني تعثر الفريق الاخر حتى خارجيا.

نتمني ان لانرى دخول الاعلام عليهم كالدربيات الاخرى واستضافت برنامج كورة لهولاء كان مميز وجميل بمعنى الكلمة لو كل برنامج يستضيف رؤساء الاندية عقب كل مباراة اويربي ستنعكس الصورة الحقيقة بالايجاب على رياضتناء لزرع الروح الرياضية بين الرياضيين والاعلاميين المتعصبين 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق