]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الشيخ أحمد البهى ووزير الأوقاف

بواسطة: حسين حبيب  |  بتاريخ: 2013-12-02 ، الوقت: 22:59:34
  • تقييم المقالة:

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يطالب الشيخ حسين حبيب : معالى الأستاذ الدكتور وزير الأوقاف بيان حول كيفية ترشيح واختيار الائمة المشاركين فى قوافل الدعوة المشتركة بين مشيخة الأزهر ووزارة الأوقاف ، لتحقيق المساواة ( تكافئ الفرص  ) التى نص عليها الدستور .

حيث تلاحظ أن الوزير مقتصر على ثلاثة أو أربعة من الأئمة لاختيارهم فى المشاركة فى هذه القوافل دون غيرهم من أكثر من 50 ألف إمام ، وحظيت مديرية أوقاف الإسكندرية باختيار إمام واحد فقط  من أئمتها للمشاركة فى هذه القوافل وهو فضيلة الشيخ أحمد البهى ، بل كان له الحظ الأوفر مع وزير الأوقاف دون باقى ائمة الإسكندرية ، فهذه القوافل فى وقت عمل الإمام الرسمى ومن مسئوليات وظيفته  ، ويصرف للمشارك فيها 500 جنية !!!!!!!!

وحيث تم تسكين اتلشيخ أحمد البهى  على مسجد سيدى جابر أحد مساجد مديرية أوقاف الأسكندرية  الكبرى بالمخالفة لقرار وزير الاوقاف االمعمول به حتى الآن  ، بل تم  اختياره عضوا فى  مجلس إدارة مسجد القائدإبراهيم احد المساجد الكبرى بالاسكندرية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ولا ننتقص من قدر وشخصية فضيلة الشيخ أحمد البهى فهو زميل وإمام من الأئمة المجتهدين  نحسبه كذلك ولا نزكيه على الله ، ولكن كيف بوزير الأوقاف لا يرى فى مديرية أوقاف الإسكندرية إلا إمام واحد من بين أئمتها ، أليس ذلك لا يقبلة أى عقل وتتأباه العدالة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق