]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . 

الله يرحمه .. عجيب أمركم يا عرب

بواسطة: Safi Almarzouq  |  بتاريخ: 2013-12-01 ، الوقت: 18:39:03
  • تقييم المقالة:


قبل أيام أنتشر في المواقع التواصل الاجتماعية الفيس بوك وتويتر وغيره خبر وفاة الممثل الأمريكي "باول والكر" المشتهر بفلم السرعة والغضب, والملاحظ  كان معظم الصفحات على الفيس بوك والأصدقاء نشروا الخبر على صفحاتهم الخاصة و ربما البعض كان يبكي وحزين ويترحم عليه ونرى الأعلام العربي والعرب يهتمون كثير بوفاة هذا الممثل.


الكل يعرف أن الرحمة للجميع واللي بيغفر لنا الله والاسلام دين رحمة وحب وتسامح  ولكن ..

هناك المئات من الضحايا تموت يوميا في العراق وسوريا وفلسطين وليبيا ومصر وتونس وبورما وفي نيجيريا والصومال يموتون الناس جوعاَ ومن الجفاف والتصحر والفقر والحرب
 ,وغيرها من الدول الأسلامية ولا أحد يكترث ..إلى متى راح يستيقضوا العرب..

بنفس اليوم الذي توفي  فيه هذا الممثل كان هناك تفجير في العراق وأقلها عشرة ذهبوا ضحية التفجير, و بهذا الشهر كان هناك اكثر من 940 شخص مات ضحية في العراق ولا أحد اهتم لذلك أنا حقيقة مصدوم لحد كبير  بسبب موت هؤلاء الأشخاص بهذا العدد وربما أكثر ولا أحد يتذكرهم ولاكن عندما يموت أحد المشاهير تلقى الكل يترحم عليه.

سوريا كمثال ثاني , مات 31 شخص في نفس اليوم الذي توفي فيه هذا الممثل بالإضافة أن  كل يوم يموت العشرات والاحصائيات تقول ان هناك أكثر من 200 ألف قتيل خلال  الثلاث سنوات الماضية.

كما يبدو لي يجب عليك أن تصبح  غير مسلم وأن تكون مشهور لكي تحصل على تعاطف الناس ولو كان مسلم لكان محد ذكره ولا سمع أحد بخبر وفاته, فعلا أمركم عجيب يا عرب .

« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق