]]>
خواطر :
ربي ها أنت ترى مكاني و تسمع كلامي و أنت أعلم من عبادك بحالي ربي شكواي لك لا لأحد من خلقك فاقبلني في رحابك في هذه الساعة المباركه.   (أحمد المغازى كمال) . ابتعادُنا عن الناس فرصةٌ جيدة ونقية تُمكِّـننا من أن نعرفَ مَـن منهم يستحقُّ أن نعودَ إليه بشوق , ومَـن منهم فراقُـه راحةٌ لنا .   (عبد الحميد رميته) . 

تسجيل الدخول عن طريق الفيسبوك

تسجيل الدخول عن طريق تويتر

تابعنا على تويتر

المتواجدون الآن
10 عدد الزوار حاليا

سياسه الارض المحروقه

بواسطة: Adam  |  بتاريخ: 2013-11-30 ، الوقت: 18:50:04
  • تقييم المقالة:

سياسه الارض المحروقه , هي السياسه التي اعتمدها اليهود اثناء خروجهم منهزمين من اي ارض قاموا باحتلالها .

ويبدوا ان (جماعه الاخوان المسلمين) قرروا ان يبرهنوا على الاتهامات التي طالتهم بانهم نفس العقليه اليهوديه في الفكر و الفعل , فبعد ان اطاح بهم الجيش من على راس السلطه تحقيقا لمطالب الشعب في ثوره 30 يونيو , قام الاخوان بعمليه حرق و هدم للدوله وهو ما  ظهر في اعتصامي رابعه العدويه و النهضه .

منظر الحرائق التي خلفت وجودهم في المكان , ذكرتني بما قام به اليهود في ( حرب 73 ) بعد خروجهم من (السويس) اثناء محاصرتهم للجيش الثالث , ولكن يبدوا ان الاخوان ليس في نيتهم حرق الارض فقط  , بل حرق المؤسسات ايضا .

فألاخوان يسعون الى زعزعه ثقه الشعب في جيشه ويكيلون له الاتهامات متناسين ان قوة الدول تأتي من قوة الشعب والجيش , وبما ان الشعب يمر بمرحله انقسام وضياع الثقه , فأن الجيش المصري اصبح هو رمز القوه في الدوله واذا سقط سقطت مصر .

كما هاجم الأخوان مؤسسات ذات ثقل مثل (القضاء المصري) الشامخ الذي لا يختلف اثنان على نزاهته , نعم قد يحده القانون ويعطله عن سرعه التنفيذ والحكم ولكنه انصف المصريين دائما في وجه المستبدين  , ولا نغفل صراعهم مع الشرطه وهو صراع ابدي , لن اقول ان الشرطه ملائكه ولكن عن الصراع بين الشرطه و الاخوان اقول (الطيور على اشكالها تقع) .

رحم الله (مصر) من شر الفاتنين و المفتونين .


ا


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق