]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الفارق بين مبارك وبينكم . بقلم : سلوي أحمد

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2013-11-25 ، الوقت: 23:55:57
  • تقييم المقالة:

قالوا عن الرئيس مبارك إنه الديكتاتور الذي منع الحريات واذل الشعب ونشر فيه المرض والجهل وفرط في حقوقه ومرت الأيام لتؤكد زيف تلك الافتراءات والشائعات فاي ديكتاتور هذا الذي لم يستخدم قانون كان بامكانه استخدامها لتقيد الحريات اذا اراد ؟ اي ديكتاتور هذا الذي كان بامكانه ان يفصل القوانين  مثلكم ليفعل ما يريد ولكنه لم يفعلها ؟  اي ديكتاتورا هذا الذي لم يتدخل يوما في أحكام القضاء او يسيسه كما تتدخلون انتم وتفعلون ؟  اي ديكتاتورا هذا الذي ترك الحكم في غضون 18 يوما دون ان يقاوم ادني مقاومة ولو اراد لفعل  ؟ اي ديكتاتور هذا الذي ابي الا ان يمثل لاحكام القضاء فحوكم وهي علي سرير المرض ولم يمتنع حكم عليه بالمؤبد لم ينطق القيت عليه الاحذيه ولاقي السب والشتم في قفص الاتهام ولم يرد  ؟ اي ديكتاتور هذا الذي اختار تقيد حريته بنفسه للحفاظ علي بلده اي ديكتاتورا هذا الذي بلغ من العمر 85 عاما ولازال يضحي من مصر وشعبها ؟

  انها الحقيقة التي يهرب منها الجميع مبارك هو الزعيم والرئيس الذي فشل الجميع في ادارة البلاد من بعده هو الرجل الذي مارستم انتم معه  الديكتاتورية عندما ملكتم السلطة فتركتم المجرمين في الشوارع والطرقات واستخدمتم سبطتكم في حبس مبارك واولاده  

 انه الحقيقة التي لابد ان يعلمها الجميع إذا كنتم  تستقون علي مبارك وابنائه  الأن بسلطتكم فهناك حكم عدل منتقم جبار انتظروا انتقامه من كل ظالم منكم .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق