]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

مصاص الدماء الذي اعرفه ..

بواسطة: Younes Ben Amara  |  بتاريخ: 2011-05-24 ، الوقت: 19:03:16
  • تقييم المقالة:

مصاص الدماء الذي اعرفه..

هاته الاونة انتجت هوليوود واخواتها افلاما كثيرا عن مصاصي الدماء وكأن هناك عقدا عالميا بالإنتاج حولها انا شحصيا شاهدت ما يقارب العشرين فلما وسلسلة عنها ...هاته الآونة خرج لنا مصاصو الدماء بكافة الأشكال والأنواع والأساطير بدأ بالسلسلة التي تبثها الام بي سي اكشن ((يوميات مصاص دماء)) الى ((مصاصي الدماء النينجا )) المنتج في كوريا ..
ومن كثرة ما شهدت وقرأت عن مصاصي الدماء أصبحت واحدا منهم واعشقهم إلا أنني لا امص الدم بل أعطي الدم وستعرفون لمن بعد قليل .
ستيفاني ماير الكاتبة المعروفة اخرحت رباعية روائية حققت نجاحا باهرا و انتجت سنيمائيا في رباعية التوايلايت ..مصاصي الدماء 2011 لطفاء ظرفاء وانيقون ويحبون البشر ويمصون دماء الحيوانات ((رغم ان هذا يغضب جمعيات الرفق بالحيوان )) انك تشاهدهم جتى تتمنى يوما ان تصبح مصاص دماء وتضرب الشاحنة بيدك فتقسمها نصفين وان تطير بسرعة وان لاتنام وتصبح قدرتك خيالية ..
ولكن هذا في عالم الخيال ام عالم الواقع فاني اعرف مصاص دماء ولكنك سوف تكرهه ..وهو ليس الوطواط لان الوطاويط تعيش في الكهوف ..انها ((البعوضة )) ولا فخر ...مصاصة الدماء الاكثر شعبية في العالم كله ..
هاته الايام تروج بسرعة سلع مكافحة مصاص الدماء هذا من عبوات رش و ناموسيات واجهزة سهارة ليلة لطرد البعوض والقضاء عليه و غيرها ...ففكرت ان هذه السلع لا تجدي في غسل ادمغتنا من الخرافات الاروبية والغربية عن مصاصي الدماء ..آلاف الورايات المسلسلات الافلام عن مصاصي الدماء من كل الانواع و المذؤوبين ..انهم يروجون لاساطيرهم وخرافاتهم ونحن لا نفطن ..حتى ولو فطنا دعك من هذا ...نحن لن نفعل شيئا..
الشيء الذي يرعبك هو ما الذي سيأتي بعد ؟ مصاصو الدماء ..كرهناهم ...الفضائيين؟ اصبحوا موضة قديمة ...
السؤال ما زال مطروحا ..ما الذي يمكن ان ياتي فيما بعد ..لقد تعبنا من الباتمان رغم رائعة نولان الاخيرة الدارك نايت ..خرح لنا المئات من السوبر هيرو والتجمعات التي تضمهم فريق العدالة وفريق السفالة ((عفوا السياق السجعي فقط ))...والسوبر اللاعلاقة بالحياة ..((الغرين هورنت )) واخوانه ...المهم اننا نتوقع ذلك كله ..ما الجديد الىن؟؟ ...هذا هو التحدي المطروح ..
ولكن ..اخيرا ...الا تعرف محلا قريبا يبيع مضادات البعوض ؟؟
..


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق