]]>
خواطر :
“كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

السفير البرازيلي : التأشيرة بالمجان

بواسطة: helpub  |  بتاريخ: 2013-11-25 ، الوقت: 13:59:14
  • تقييم المقالة:

سنستقبلكم بالأحضان والتأشيرة بالمجان
كشف سعادة السفير البرازيلي بالجزائر إيدواردو بوتيلو باربوزاعن تسهيلات بالجملة ستستفيد منها الجماهير الجزائرية الراغبة في التنقل إلى البرازيل لمتابعة "الخضر" في نهائيات كأس العالم، أبرزها الحصول على التأشيرة بالمجان ودون تحديد عدد المشجعين، مشيرا إلى أن البرازيليين سيستقبلون الجزائريين بالأحضان.
وقال سعادة السفير،الاحد، في منتدى الشروق: "مرحبا بالجزائريين في البرازيل لمتابعة فعاليات كأس العالم 2014، نرجو أن يتنقل عدد هائل من المشجعين الجزائريين إلى البرازيل.. فهذا سيكون أمرا رائعا وسنستقبلكم بالأحضان"، مضيفا: "بكل تأكيد، ستكون هناك تسهيلات فيما يخص إجراءات الحصول على التأشيرة بالنسبة لجميع البلدان المتأهلة، مثلما هو متفق ما بين الاتحادية الدولية لكرة القدم والسلطات العليا للبرازيل، ليكن في علمكم أننا أسقطنا تكاليف التأشيرة كلية من الملف.. المشجعون الجزائريون سيحصلون على التأشيرة مجانا، إلى ذلك فإننا لم نحدد العدد الذي سيحصل على التأشيرة يبقى مفتوحا، ولن نشترط على المشجعين وثيقة حجز الفندق".


http://www.helpub.com/t17985-topic

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق