]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لك الله يا مرسي 79

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-11-23 ، الوقت: 19:56:53
  • تقييم المقالة:

 

144- احتفالية لبطل الكونغ فو بالإسكندرية ردًا على إيقافه :

نظم أهالي محافظة الإسكندرية ، شمالي مصر ، اليوم الثلاثاء ، احتفالية شعبية حاشدة لمحمد يوسف ، بطل مصر في الكونغ فو، وابن المحافظة الذى عاقبته سلطات الانقلاب عقب رفعه شارة رابعة العدوية على منصة التتويج .

وأقام الأهالي منصة لتتويج البطل وتكريمه شعبيا، وزينوها بـ "بانر" كبير طبعوا عليه صورة اللاعب وهو يحمل الميدالية الذهبية، مرتديا تي شيرت رابعة ورافعا شارة الصمود.

وكان اتحاد الكونغ فو المصري قد قرر إيقاف اللاعب محمد يوسف عامين وعدم تمثيله لمصر

دوليا , وذلك على خلفية ارتدائه "تي شيرت رابعة " ,

أثناء تسلمه الميدالية الذهبية التي فاز بها في بطولة العالم بروسيا الأسبوع الماضي .

......................................................................................

145طول مدة احتجازه.. الجيش لم يسمح لمرسى إلا بمشاهدة القناة الأولى:

كشف محمد الدماطي، المتحدث الإعلامي باسم الهيئة القانونية للرئيس المعزول، أن الدكتور محمد مرسي أعرب خلال لقائه بفريق الدفاع عنه الاثنين الذي استمر لأكثر من 25 دقيقة أعرب عن رفضه "الانقلاب على الشرعية"، وتمسك بكونه الرئيس الشرعي للبلاد.

وأضاف الدماطي أن مرسي لم يكن يعلم تعداد المؤيدين له واهتم كثيرًا خلال لقائه بفريق الدفاع عنه الذي استمر لأكثر من 25 دقيقة الاثنين بالسؤال عن الأوضاع بالخارج وأحوال الشارع عقب عزله فى الثالث من يوليو الماضي، وأخبره الوفد أنهم يزدادون يوميًا دعمًا للشرعية, وفقا للمصريون..

وأشار إلى أن مرسي لم يكن ملما بكل ما يجري في البلاد، وأنه لم يتح له خلال فترة اعتقاله إلا مشاهدة قناة تلفزيونية واحدة هي (القناة الأولى) ، ولذلك رفع شارة رابعة لأنه شاهد أنصاره يرفعونها خلال عرض نشرات الأخبار على التليفزيون المصرى مظاهرات أنصاره بالشوارع
وأوضح أن مرسي أعرب عن تألمه لسقوط ضحايا وشهداء ومصابين في الأحداث ، وقال : " إن حقهم لن يضيع " ، وقد أطمأن كثيرًا حينما سمع ما يسره بشان وجود شرائح اجتماعية كبيرة تخرج من اجل إعادته للحكم ، وحرص على الابتسامة والتفاؤل ، وعبر بكلمات تحث على الصبر ونصرة الحق .

  يتبع : ...
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق