]]>
خواطر :
كن واقعيا في أمور حاتك ولا تلن مع المجهول وتأنى في معالجة أهوائه ، فما من رياح تكون لصالحك   (إزدهار) . لا تستفزي قلمي وساعديه على نسيانك..سيجعلك أبيات هجاء تردد في كل مكان و زمان..أضحوكة وعناوين نكت في الليالي السمر ..سيجعلك أبيات رثاء و قصائد أحزان تُتلى على القبور و على الأموات.   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

شكوى على الفنان احمد الامير

بواسطة: hasan saloom  |  بتاريخ: 2011-11-04 ، الوقت: 20:56:22
  • تقييم المقالة:

بسم الله الرحمن الرحيم

 

شكوى على الفنان الاردني احمد الامير بكسر يد شاب  في منطقة الصويفية

اصيب الفنان الاردني احمد الامير  بكدمات  خفيفه اثر تعرضه ، لمشاجرة مع  مجموعة من الشباب الذين حاولوا  استفزاز الفنان احمد الامير   باسلوب  الشتم والقذف والاسائه له عن طريق اللفظ ،  وبعد ان  تركهم وذهب الى قياده سيارته بعد خروجة من  حفل خاص  بفيلا في منطقة الصويفية  ،  قاموت تلك المجموعة بتعريض مركبتهم امام  مركبت الفنان احمد الامير ، مما جعلة يقوم بالمشاجرة بالايدي معهم  وتسبب اثر ذالك ، بكدمات  خفيفة  .

ما قالة الفنان احمد الامير بعد تعرضه للشكوى .

انة كان في حفل  خاص   وبعد خروجه من الحفل  تعرضوا له  مجموعه من الشباب  ، بالشتم والاساءة لي ، ولكني كنت اجهل سبب ذالك ، لكن لم اتجاوب معهم  وتركت  المكان وذهبت الى مركبتي وقد قموا بتعرضهم لي  ، واصطفت مركبتهم امامي .

مما جعلني افقد اعصابي ، واقوم بضربهم لكن كنت اخشى ان اصاب باذى منهم  لانه كان احدهم يحمل  ( خنجر اسود )  ونزل من  مركبتهم واتجه الي مما جعلني اضربه مباشرة دون سؤال  عن سبب تعرضهم لي . 

وانا حتى الان اجهل سبب تعرضهم لي.

واصيب الشاب محمد العلاونة بكسر في يدة اليمنى والتواء في الكاحل ، وصديقة نور مطر برضوض في الصدر وصديقة  خليل عياش بكدمات خيفة .

 وقال محمد علاونة ان الفنان احمد الامير قد قام بضربهم  بـ أداه  رياضيه ( المنشاقوا ) عندما نزل من مركبة  ، مباشرة دون اي  سؤال عن  تعرضهم له في مركبة .

وقد  زعموا الشبان الثلاث انهم كانوا يداعبون الفنان احمد الامير ولم يكونوا يقصدون  ازعاجه او حدوث اي نزاعات بينه وبينهم . او يتسببوا باي اذى لطرفين . 

الكاتب اللبناني : حسن سلوم 

مدقق إملائي : رأفت حجاج

النشر : موقع مقالات العرب

 

لتواصل مع اخبار الفنان احمد الامير عبر الفيس بوك 

 

 

 


اضغط هنا على الرابط المباشر

 

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق