]]>
خواطر :
فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

التعايش

بواسطة: عبدالمنعم محمد غازي  |  بتاريخ: 2013-11-21 ، الوقت: 19:22:57
  • تقييم المقالة:

لماذا لماذا تحولنا من بشر يعيش في دنيا الي بشر تقلب الدنيا علي انهاا ادغال لماذا تحول كل شئ امامنا الي الغش والكذب وتحطيم النفوش لماذا يتحول الانسان الي قاتل هل هو اختلاف الاديان علي حسب قول الاخرين نعم هو اختلاف الاديان هو اول شئ هذا هو السبب الاول لكره الانسان الانسان . نحن في عالم واحد وتحت سماء واحده معا اختلاف الاديان (المسلم _ المسيحي _ اليهودي _ البوذي ..... الخ ) ولكن نحن نتفق كلنا ان رب واحد هو الذي خلق هذا العالم علي انها امتحان وليس خالد الي الابد ولكن لماذا نقتل بعضنا البعض لماذا ......؟  

اذا استطاع الانسان في يوم  ان يعيش علي انه انسان ولا ينظر الي دين الاخر وعامله علي انه انسان خلقهو الله عز وجل سوف يحل السلام في العالم اجمع لا في دولة  او مدينه واحده سوف يتحقق التعاون بين الشعوب والبشر اجمع في الشرق والغرب ولكن هل سيأتي هذا اليوم هل سيأتي في يوم علي الانسان ان يتعمل معا غيره علي انه انسان ولا ينظر الي الاديان .

                                                                                                                          بقلم: عبدالمنعم غازي 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق