]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

"فاتورة" شركة سعودية تقدم حلولاَ للدفع الإلكتروني الآمن لأول مرة بالمملكة

بواسطة: Waleed Atya  |  بتاريخ: 2013-11-20 ، الوقت: 09:43:51
  • تقييم المقالة:

قال المهندس محمود عبد الجبار مدير عام شركة "تطوير" ، إن التجارة الإلكترونية أصبحت تلعب دوراَ كبيراَ في النمو الاقتصادي للمملكة العربية السعودية ، مشيراَ إلى أن شركته تسعى لتعزيز دور التكنولوجيا ، فضلا عن حرصها على جذب أفضل الكفاءات العاملة بهذا المجال.

وأضاف عبد الجبار في تصريحات صحفية، أن شركة" تطوير" قامت بالتعاون مع مجموعة "سامبا" المالية ، لإنشاء خدمة جديدة هي الأولى من نوعها من خلال موقع "فاتورة" ، والتي يستطيع المستثمر السعودي من خلالها تقديم منتجاته وخدماته لكل عملائه داخل وخارج المملكة بأقل التكاليف فضلا عن التزامات بنكية مع خدمات التجارة الإلكترونية الآمنة.

وتشمل شركة فاتورة حلول الدفع الإلكترونى الآمن و تطبيقات التجارة الالكترونية الآمنة و المتطورة.

ومن المتوقع أن تصل حصة المملكة العربية السعودية في سوق التجارة الإلكترونية إلى 50 مليار ريال بحلول عام 2015 ، خاصة مع ارتفاع نسبة المشترين الجدد وتحسين الإيرادات.

وأشار مدير عام شركة تطوير-والتي تأسست عام 2005- إلى أن سوق الأسهم السعودي كان باكورة أعمال الشركة من خلال برنامجي "مستثمر بلس" و"مستشاري" واللذان يعملان على تزويد المستثمر بالأسعار اللحظية.

ويوجد 1 من ضمن 4 مستخدمين للإنترنت في السعودية هم نشطين في مجال التجارة الإلكترونية، ويقومون بزيارة 70 مليون صفحة لمواقع تجارة إلكترونية شهريًا.

وقال عبد الجبار ، إن خدمة "فاتورة" تعتبر من الوسائل الآمنة وسهلة الاستخدام من خلال موقع المستخدم على الإنترنت أو عبر البريد الالكتروني أو صفحته الخاصة على الموقع التابع لشركة تطوير.

وأضاف عبد الجبار  أن خدمة فاتورة تمنح للمستثمر مهما كان حجم الأعمال التجارية التي تمارسها الشركة أو المؤسسة سواء كانت حاصلة على سجل تجاري أو تمارس هذا النشاط بصفة فردية.

يذكر أن حجم الأنفاق على التجارة الإلكترونية بلغ أعلى مستوى له على الاطلاق في المملكة حيث يقدر نمو المستخدمين حوالي 9.3٪ سنويًا.

وتتصدر أربع شركات حصة سوق التجارة  الإلكترونية في المملكة حيث تأتي شركة "Souq.com" في المرتبة الأولى بنسبة 13%، يتبعها "Sukar.com"  بنسبة 8% وبعدها "نمشي" بنسبة 7% و"MarkaVIP" بنسبة 5% وتشكل هذه الشركات الإقليمية الثلث من سوق التجارة الإلكترونية السعودي، لكن لديها وجود قوي داخل بقية دول المنطقة.

http://www.faturah.com

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق