]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

غير حبك لا أريد

بواسطة: Tariq Almiraby  |  بتاريخ: 2011-05-24 ، الوقت: 14:50:16
  • تقييم المقالة:

في وصفك ابتدي من اين,لقدعجزت في وصفك فأنت شي غير عادي بل أنت ملك إحساسي أنت قلبي الخفوق أنت كل شي جميل أعرفه اولا أعرفه ...أتعرف اني عرفت الحب بنظره منك  وانا لاأراك وعرفت اني عاجزعن صدك فكلما حاولت أن أنساك يزيدتفكيري فيك وأهيم في غيابك واخشى هجرك فتضيق المدينه من ضيق صدري حتى صحراء الربع الخالي لم تعدتجدي كي يتسع افقي ويحل عني الضيق والكروب بل إني انسى مايجري امامي فأنا في كوكب اخر وعالم اخراعيش في عذاب وأنت لم تفكر بي اوتعيش لحظه من لحظاتي أما تعلم انك أعتقلتني بسحر عيونك وقيدتني بحلو كلامك ...أرجوك لاتنسى وتنساني تذكرأنك امامي فالوقت يضيع وأنت تهدر اوقات واوقات لوعشتهافي غرام ستندم على كل الثواني التي مرت.


آه لوتعلم كم افكر فيك وأحلم فيك...آه لوتعلم أنك اول حكاية حب يسطرها قلبي بطلها أنت لكن للأسف لأنك ما تعي حبي وترفض كلامي أتفكر اني اناني وأني لا أعرف معنى الحب والغرام ...كلا فأنا انسان شغل في حبك وابتلى في صدك وسيستمر في حكايه لا يعرف نهايتها فأرجو منك أن تسمع مني ولو مرة ستعي ما أريد... غير حبك لا اريد
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق