]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

اعتراف كبير الرقاة في البلدة .

بواسطة: جمال العربي  |  بتاريخ: 2013-11-11 ، الوقت: 18:10:40
  • تقييم المقالة:

السلام عليكم .

واحد من أقاربي من أشهر الرقاة في بلدتنا .خبرته تعدت ال 20 سنة .تحاورت معه مرات و مرات حول حقيقة الجن في القرآن و السنة .و بدا كغيره من الرقاة , لا يملك دليلا قط يثبت وجود الجن الأشباح .لكنه ظل يكابر . قمت بطبع كتاب المفكر الإسلامي المرحوم  محمد حلمي محمد الشافعي -رحمه الله -عن الجن .

و أعطيته لقريبي الراقي .

و بعد 03 أيام اتصل بي هاتفيا , و قال لي بالحرف الواحد:مؤلف هذا الكتاب عالم حقيقي .فقلت له فورا , هذا كلام لا ينفع معه الإنتظار سآتي إليك فورا .

انتقلت إليه , و فتحنا النقاش مجددا .لكن هذه المرة كان هو الذي  يسرد الأدلة القرآنية العظيمة التي تبين حقيقة الجن في القرآن و السنة , بعد أن اقتنع بها .

ثم قال لي : أنت تعرف و الناس يعرفون هنا أنني أشهر و أقدر الرقاة بلا منازع .لكنني  أقسم بالله العلي العظيم أنني لم أتكلم  مع جني قط .و لم أر   جنيا أبدا طيلة حياتي , و طيلة ممارستي للرقية .و ما يظهر على  طالبي الرقية إنما هو أمراض و أعراض نفسية بحتة .

 

هذا اعتراف أحدهم.فلماذا يستمر الرقاة في خداع الامة مع علمهم التام أنهم لا يملكون مثقال ذرة من دليل يثبتون به وجود الجن الأشباح ؟.

 

لعل السبب هو ما تدره عليهم الرقية من أموال .لكنها بطبيعة الحال فانية .و إن كثرت فهم فانون أيضا .

اللهم اهد قومنا .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق