]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

رجم الزاني عند الأستاذ رميته

بواسطة: جمال العربي  |  بتاريخ: 2013-11-05 ، الوقت: 18:33:04
  • تقييم المقالة:

السلام عليكم .

يبدو أن الأستاذ رميته بدأ يصحح عقائده و مفاهيمه .و صار يخجل من أن يقول بالنسخ في القرآن الكريم .كتب هذا الراقي المحتال مقالا زاعما أنه يتحدث فيه عن عقيدة المسلمين الأحمديين في حكم رجم الزاني .

 

http://www.maqalaty.com/%D8%B9%D9%82%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%8A%D9%86-%D9%81%D9%8A-%D8%B1%D8%AC%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B2%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9-47267

 

و خلط الراقي كعادته بين الحق و الباطل و الصدق و الكذب .

فحكم رجم الزاني كان في الإسلام قبل نزول الحكم الإلهي بالجلد في القرآن الكريم :    {الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ} (2) سورة النــور

. لكن بعد نزول الحكم الإلهي بالجلد لم يعد لحكم الرجم أي وجود  اللهم حكم حد الحرابة .

لأن الرجم طريقة من طرق القتل حدا .

يقول الله تعالى :{إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ } (33) سورة المائدة.

 

أن يقتلوا .

فليعلم الراقي رميته  أن في الإسلام  , حتى حكم الصلب مشروع لكن حدا للحرابة  أي جزاء لمن يحارب الله و رسوله و يسعى في الأرض فسادا .

و من هؤلاء أمثالك من الرقاة المفسدين في الأرض .فجزاؤكم أن يقام عليكم حد الحرابة طبقا للآية الكريمة .رجما و صلبا و تقطيع  الأيدي و الأرجل من خلاف أو النفي من الأرض .

 

و أما ما أسعدني في مقال الراقي المحتال هو هروبه من الإستدلال بحجة القائلين برجم الزاني في الإسلام .و دليلهم و يا للعجب آية منسوخة .لن تجدوها في كتاب الله طبعا .

 

(( الشيخ و الشيخة إذا زنيا فاجلدوهم البتة )).

 

أليس هذا هو دليلك يا رميته ؟.

 فلماذا صرت تخاف أن تستدل بما تحسبه أنت قرآن  منسوخ ؟.

 

في الحقيقة , هذا مؤشر مهم و جميل أن نرى أمثالك يتخبطون .فتارة يقولون بالنسخ و تارة يخجلون من القول به .

و لعل الأستاذ الراقي محارب الله و رسوله -ص- صار يخشى من الأسئلة المحرجة لفكر الظلامي .هذا حكم الشيخ الزاني و الزانية .فماذا عن الشاب الزاني ؟.

أم أن الشيوخ أقدر على الزنى من الشباب ؟.

كم أنت هزيل و جاهل يا رميته ؟.

أي أناس تحارب يا رميته ؟.

كن على يقين أن الأحمدية هي الإسلام الصحيح .و ليس بوسعك حرب الله و رسوله -ص-.و لن تنال غير الخسران المبين .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق