]]>
خواطر :
أيتها التكنولوجيا ، لما تصرين على غزونا...أفسدت عنا بساطة عقولنا و معيشتنا... كان الأجدر أن تبقين ما وراء البحارُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . لا تبخل على غيرك بالمشورة الحقيقية والصادقة رغم همك ، ولا تكن بخيلا فيما يرضي نفسك وغيرك مهما كان الثمن فالحياة متعة بين الجميع والإنسان جميل رغم همه   (إزدهار) . 

لك الله يا مرسي 69

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-11-05 ، الوقت: 09:59:39
  • تقييم المقالة:

 

128- محمد شرف لـ " شيخ العسكر" : ماذا ستقول لربك على ما قدمت يداك ؟ :

حمَّل الدكتور محمد شرف عضو جبهة الضمير، أحمد الطيب شيخ الانقلاب وأسامة العبد رئيس جامعة الأزهر المقال، مسئولية ما حدث اليوم بالجامعة من اعتداء على الطلاب واعتقالهم، مشيرًا إلى أن دخول قوات الأمن لحرم جامعة الأزهر يعد سابقة خطيرة لم تحدث أثناء مظاهرات عام 68 اعتراضًا على نكسة يونيو 67 ولم تحدث أيضًا أثناء الحراك الطلابي عام 71


ووجه شرف كلامه للطيب خلال اللقاء الذي أجرته معه فضائية "الجزيرة مباشر" اليوم ردًا على تصريحاته عقب الانقلاب بأن الانقلاب هو أخف الضررين، قائلاً له: "ماذا ستقول لربك على ما قدمت يداك؟ فهل ما يحدث الآن من قتل لأبنائك الطلبة واعتقالهم هو أيضًا أخف الضررين الذي تكلمت عنه ؟!.


وأكد شرف أن طلاب الأزهر يدافعون الآن عن الهوية الإسلامية التي أصبحت الحرب عليها الآن وأصبحنا على أعتاب دولة كنسية فالكنائس تتم الآن حمايتها في الوقت الذي تنتهك فيه وتهاجم المساجد ومكاتب تحفيظ القرآن الكريم والآن جاء الدور على جامعة الأزهر منارة الإسلام الوسطي في العالم كله .

 

يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق