]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لك الله يا مرسي 58

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-10-29 ، الوقت: 14:16:49
  • تقييم المقالة:

 

117- الانقلاب يعترف بالتعاقد مع شركة أمريكية للتسويق له :

 

بعد قيام قناة الجزيرة بفضح حكومة الانقلابيين ونشر مستندات أمريكية تفضح تعاقدهم مع شركة تابعة للوبي الصهيوني في أمريكا أعلنت خارجية الانقلاب منذ قليل صحة التعاقد مع الشركة المسماة "جلوفر بارك جروب" التي يرأسها ضابط بالموساد الصهيوني.

 

وبررت حكومة الانقلابيين في بيانها المنشور على الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية أن الحكومات السابقة كانت تفعل هذا بل اتهمت في البيان جماعة الاخوان بأنها تعاقدت مع شركات شبيهة بدون إظهار أي مستند رسمي يثبت اتهامها.

 

وقالت الحكومة في البيان الصادر من وزارة الخارجية:"قامت الحكومة المصرية بالتعاقد مع شركة المسايسة الأمريكية "جلوفر بارك جروب" التي تعد واحدة من الشركات الأمريكية الهامة في مجال العلاقات العامة والمسايسة وتتمتع بسمعة ونفوذ كبيرين مع مراكز صنع القرار بالولايات المتحدة، كما أن للشركة سجل حافل بتعاقدات مع عدد من دول العالم".

 

وأضافت:"تستهدف الحكومة من خلال التعاقد مع الشركة المشار إليها تطوير الأدوات المتاحة لديها للتواصل مع مختلف مراكز صنع القرار في الولايات المتحدة. وتقوم الحكومة المصرية بتحديد مضمون الرسالة المراد توجيهها والأطراف المستهدفة سواء في الإدارة الأمريكية أو الكونجرس أو مراكز الأبحاث أو وسائل الإعلام

 

وأنهت البيان قائلة:" ويقتصر دور شركة المسايسة على نقل هذه الرسائل مستخدمةً في ذلك ما هو متاح لديها من اتصالات وخبرات وتأثير في هذا المجال، علماً بأن هذا التعاقد لا يكلف الحكومة أية أعباء مالية.

يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق