]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

مصر بين الحقيقةوالسراب

بواسطة: هبة يحيى  |  بتاريخ: 2011-10-31 ، الوقت: 23:14:51
  • تقييم المقالة:

 

مصر بين الحقيقة والسراب

 

الآن وبعد مرورتسعة اشهر على ثورة مصر العظيمة فقد باتت تراوجني بعض الهواجس الشيطانية عما نحن فيه الآن ... عما اذا كانت الثورة قد قامت فعلا أم لا ؟هل هي سراب أم حقيقة مؤكدة ؟ هل زمن مبارك هو الأفضل ؟هل ارتبط الأمن والأمان بالحاكم الديكتاتور ؟

فإلى الآن لم نلمس أو نجني أيا من مطالب هذه الثورة ! فقد عمت الفوضى المكان واصبح كابوس البلطجي والرصاص الغادر و عدم الآمان هو الشغل الشاغل لهذا الشعب البسيط الذي لطالما انتظر هذه اللحظة الفارقة وتصور أنها طوق النجاة الذي لابد ان يتشبس به فإذا انفلت هذا الطوق فقد حياته.

 فماذا ينتظر المجلس العسكري ؟! لا استطيع ان اتصور ان المجلس المسئول عن الجيش الذي هو الدرع الواقي لهذا الوطن من قبل الأعداء لا يستطيع السيطرة على الموقف وأن يطرق بيد من حديد على زمام الأمور .

فإلى أين نحن ذاهبون هل سنترحم على زمن مبارك ؟ لا قدر الله أم اننا سنرجع إلى الوراء وكأن الثورة لم تكن بل كانت سرابا من خيالنا كما العاطش في الصحراء .... وعلي الجميع ان يرضي بقسمته من فقر وجوع وجهل ومرض!

فلا والف لا ، فلن نتهاون في حقوقنا ابدا فكلنا نريد عيش .. حرية .. عدالة اجتماعية .. فالثورة حقيقة ومطالبها مشروعة ولابد لها ان تتحقق ان شاء الله ، فلن تضيع دماء الشهداء هباءا ولن يعود زمن مبارك مرة أخرى .

هبة يحيى

 

 


gmail, youtube to mp3

ipad icon, youtube to mp3


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق