]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

حكاية ابرون مع عصبة الشمال

بواسطة: Hassan Boudraa  |  بتاريخ: 2013-10-28 ، الوقت: 11:43:34
  • تقييم المقالة:

 

 

 

 

 

بدأ ابرون حملته لحشد التأييد للائحة لقجع في سابقها نحو التنافس مع لائحة أكرام على رئاسة جامعة كرة القدم ،وهذا من حقه خاصة وأن اسمه وارد في لائحة "المخزن" كما يقولون،  حيث من المنتظر أن يعقد ابرون يومه الإثنين  مع  من  دعاهم اجتماعا في أحد فنادق تطوان ، غير أن البعض يرون أن ابرون  له حسابات أخرى غير "الحديث"عن دعم لائحة لقجع ، وهي تخطيط لإبعاد الرئيس الحالي لعصبة الشمال لكرة القدم عبد اللطيف العافية من منصبه و بالتالي  يصبح رئيس المغرب التطواني رئيسا للعصبة وأضعف الإيمان أن يضع شخصا على رأسها يأتمر بأمره ، خاصة و أن ابرون كان دائما منزعجا من العافية الذي نزل بالمناسبة في لائحة أكرام المنافسة للائحة لقجع. 

البعض يرى أن أبرون الذي حرم فرق تطوان التي تلعب في بطولة العصبة من اللعب في ملعب سانية الرمل ، وحرمها أيضا من اللعب في ملاعب الملاليين بطريق سبتة المحتلة ، حتى أصبحت فرق الحمامة لا تجد ملعبا معتمدا للممارسة كرة القدم ، من شأن فوزه  برئاسة العصبة أن يزيد في  تعميق الجرح في بنية  كرة القدم في تطوان و المنطقة الشمالية ، لأن أبرون يتكلم بمنطق "الأنا" و لا يقبل الرأي الأخر ، ويقولون أيضا صحيح أنه جعل من– الماط- فريق تنافسي ، لكنهم يضيفون أن تسيير الفريق شيء و تسيير العصبة شيء اخر، ويرون أيضا أنه لا يجوز القياس على الحالتين ، مما يعني أن أبرون يريد الهيمنة على كرة القدم بمنطقة الشمال لتصفية حساباته مع خصومه ، وأيضا لتحسين صورته السياسية عند من يتعامل معهم ، وهو الشيء الذي لن يستطيع الحاج ابرون أن يترجمه في العصبة ا كما يقول عقلاء الشمال .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق