]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لك الله يا مرسي 55

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-10-27 ، الوقت: 15:21:16
  • تقييم المقالة:

عن مفكرة الإسلام :

109- الجوادي: قادة الانقلاب يبحثون عن الخروج الآمن لدى أمريكا :

كشف المؤرخ والمفكر السياسي الدكتور محمد الجوادي عن إجراء قادة الانقلاب العسكري اتصالات بحلفائهم الأمريكان ؛ لضمان الخروج الآمن، مؤكدًا أن المصريين لن يسمحوا للأمريكان بتحصينهم ضد المحاكمة.وقال الجوادي في مداخلة له مع الجزيرة مباشر مصر: "مهما ضغط الأمريكان فالكلمة في النهاية لشعب مصر"، معربًا عن ثقته في أن الأحرار لن يفرطوا ولن يتفاوضوا على دماء الشهداء.وأشار إلى أن السيسي يبحث عن مخرج آمن على غرار الطريقة التي خرج بها الرئيس اليمني علي عبد الله صالح، مؤكدًا أن ذلك لن يحدث ولن يكون مادامت مصر بأبنائها وشبابها ينتفضون كل يوم بجسارة وببسالة ضد الانقلاب الدموي المجرم.

...................................................................................

عن مفكرة الإسلام :

110- متحدث باسم "كمل جميلك": الحملة تضلل الرأى العام بالأرقام الكاذبة :

كشف المتحدث الإعلامى لحملة "كمل جميلك واختار رئيسك" لدعم وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة، بمحافظة البحيرة، عن تضليل الحملة للرأى العام.
وقال يحيى خليل إن الحملة تقوم بتضليل الرأي العام من خلال نشر أرقام كاذبة عن عدد الاستمارات التى تم جمعها لتأييد الفريق السيسى في انتخابات الرئاسة المقبلة.
وذكر في نص الاستقالة "السادة الأعزاء القائمين على حملة «كمل جميلك واختار رئيسك» أتقدم باستقالتى من المكتب التنفيذى للحملة نظرا للأسباب الآتية: عدم المصداقية فى الأرقام التى يعلنها كل يوم مؤسس الحملة، التى أعلن فيها أن التصويت الإلكترونى بلغ خمسة ونصف ملايين تصويت فى حين أن حقيقة الرقم لا يتجاوز 8500 فقط لا غير من واقع الموقع ذاته وهذا كذب وتضليل لن أشارك فيه ولن أساهم فى تضليل الرأى العام بأرقام كاذبة".
وتابع خليل "كما أن الحملة عندما بدأت كانت باسم كمل جميلك واندمجت مع حملة أخرى لا نعرف ماهية من فيها وما النفع العائد علينا، ولم نستشر فى الاندماج ولم يؤخذ رأينا كأننا قطيع يساق"، وفقا لبوابة الشروق..
واعتبر أن ما يقال عن وصول أعداد الاستمارات إلى 15 مليون استمارة هى مجرد فرقعات إعلامية، متحديا أن يكون العدد وصل إلى 10 آلاف استمارة ..
وقال خليل في ختام استقالته "لن أساهم أو أشارك فى نسج أكاذيب تضلل الرأى العام ولأسباب احتفظ بها لنفسى أتقدم باستقالتى من هذه الحملة وأعلن انضمامى لحملة «كمل جميلك يا شعب ".

 

يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق